فيس كورة > أخبار

على بساط الترجيح وصلا إلى دور الـ16

  •  حجم الخط  

كأس غزة 2016

على بساط الترجيح

أهلي النصيرات والاستقلال يتأهلان لدور الـ 16

غزة/(صحيفة فلسطين) 27/12/2015 - تأهل فريقا أهلي النصيرات والاستقلال إلى دور الـ16 لبطولة كأس غزة (بطولة الراحل شحدة أبو تايه)، ليرفعا عدد فرق الدرجة الأولى في هذا الدور إلى خمسة فرق.

أهلي النصيرات (2/2) (5/4 ترجيح) الرباط

تأهل أهلي النصيرات لدور الـ(16) جاء بعد فوزه على الرباط بركلات الترجيح (5/4) بعد التعادل بهدفين لمثلهما في الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت على ملعب النصيرات.

وافتتح محمود الهليس التسجيل لأهلي النصيرات في الدقيقة (12)، لكن محمود حجاج أدرك التعادل للرباط في الدقيقة (22) من ركلة جزاء، قبل أن يمنح محمد المنسي التقدّم مرة أخرى للنصيرات في الدقيقة (45).

وخلال الشوط الثاني تمكّن محمود زقوت من معادلة النتيجة للرباط في الدقيقة (75)، ليتم اللجوء لركلات الترجيح التي ابتسمت في نهاية المطاف لصالح النصيرات.

ركلات النصيرات سجلها: بلال رمضان ويوسف أبو ظاهر وتامر أبو ظاهر ويحيى شامية ومحمد المنسي، بينما سجّل للرباط: ياسر دامو وعبد الحميد الحاج وبهاء الغصين ومحمود زقوت، وأهدر مؤمن الحاج.

الاستقلال (1/1) (3/1 ترجيح) بيت حانون الرياضي

ولحق الاستقلال بركب المتأهلين إلى دور الـ(16) لبطولة كأس غزة بعد تخطيه عقبة بيت حانون الرياضي بركلات الترجيح بنتيجة (3/1) بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لمثله.

وكان بيت حانون هو المبادر إلى افتتاح التسجيل عبر محرز أبو عودة في الدقيقة الثانية، لكن عبد الله عبيد أدرك التعادل للاستقلال في الدقيقة (41)، ليظل التعادل سيد الموقف طوال المباراة.

وخلال ركلات الترجيح كان الحظ من نصيب الاستقلال الذي سجل ثلاث ركلات عبر علاء أبو غيث وسامح السيلاوي وإبراهيم أبو زايد، بينما أهدر محمد عثمان، في حين سجل لبيت حانون فكري حسان، وأهدر محمد شبات وعبد الكريم نصير ومحرز أبو عودة.

وبذلك يتأهل الاستقلال لمواجهة شباب جباليا في الدور القادم، بعدما فاز "ثوار الشمال" على الزيتون.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني