فيس كورة > أخبار

الثوار يجتازون محطة المفاجآت ويصعدون لدور الـ16

  •  حجم الخط  

كأس غزة 2016

اجتياز صعب ومهم

الثوار يجتازون محطة المفاجآت ويصعدون لدور الـ16

شباب جباليا (1/1) (5/4 ترجيح)

خانيونس/محمد الخطيب (صحيفة فلسطين) 27/12/2015 - صعد شباب جباليا إلى دور الـ16 من بطولة كأس غزة "بطولة الراحل شحدة أبو تايه"، بعد تغلبه على فريق الزيتون، بركلات الترجيح (4/3)، إثر انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل الايجابي (1/1)، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب خانيونس البلدي غرب مدينة خانيونس.

وافتتح شباب جباليا التسجيل في الدقيقة (16) عبر لاعبه أحمد حلاوة، قبل أن يُعدل الزيتون النتيجة في الدقيقة (22) عبر اللاعب محمد الظاظا.

لينجح  شباب جباليا في التأهل إلي دور الـ16 بعد تفوقه بركلات الترجيح التي حملت توقيع يوسف سالم، أسامة نوفل، لباد الاخرس، يوسف داود، في وقت أهدر فيه محمد اشتيوي ركلة، فيما سجل للزيتون محمد كلوب وحازم أبو شنب وشعبان حجازي، وأهدر كل من محمد صيام ومحمد الظاظا ركلتين تصدى لهما الحارس أحمد عفانة.

التحليل المختصر

حاول شباب جباليا من بداية اللقاء فرض هيبته علي أجواء اللقاء، بالتمركز الجيد في منتصف الملعب ما أثمر عن هدف التقدم في اللقاء بعد غياب كامل للاعبوا الزيتون عن أجواء اللقاء، الزيتون لم يستمر علي أسلوبه في الربع الأول من المباراة فدخل أجواء اللقاء وبدأ يهدد مرمي الثوار الذي تراجع لاعبوه للحفاظ علي هدف التقدم، فاستغل الزيتون هذا التراجع وسجل هدف التعادل وبه انتهى الشوط الاول.

في الشوط الثاني بحث الفريقان عن تعزيز النتيجة بأهداف، لكن تحفظهما الدفاعي لم يمنعهما من تسجيل الأهداف، رغم وجود فرص عديدة للفريقين، أبرزها للزيتون الذي حافظ على سيطرته منذ بداية الشوط الثاني إلي نهاية المباراة فوصل إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لجباليا وعبست في وجهه.

قاد المباراة طاقم حٌكام مكون من : عماد مرجان، عدنان حنيدق، محمود أبو حصيرة، خالد الشيخ خليل، راقبها عن لجنة المسابقات: حمدي تنيرة، وقام بتقييم الحُكام: عنان الرواغ 

تشكيلة الفريقين

*شباب جباليا: عبد الباري بدوان (أحمد عفانة92)، أسامة نوفل، أحمد حلاوة (نور عامر60)، عبد الله ارميلات (بطاقة صفراء 14)، محمد العمور(معاذ أبو النصر 63)، لباد الأخرس، وهيب عودة، محمد اشتيوي، محمود أبو النصر، يوسف داوود، يوسف سالم.

*الزيتون: مؤمن أبو خاطر (بطاقة صفراء 83)، خليل جندية، نضال حجاج، شعبان حجازي، جمال الريفي (محمود العارضة 45)، يوسف شلدان، علاء سلمان، يوسف حسب الله (محمد كلوب 90)، حازم أبو شنب، محمد الظاظا، محمد صيام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني