فيس كورة > أخبار

أبو العراج يقود خدمات خانيونس لتجاوز القادسية

  •  حجم الخط  

كأس غزة 2016

التأهل بالترجيح

أبو العراج يقود خدمات خانيونس لتجاوز القادسية

خدمات خانيونس (0/0) (4/3 ترجيح) القادسية

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 27/12/2015 - قاد حارس مرمى خدمات خانيونس شادي أبو العراج فريقه لدور الـ(16) من بطولة كأس غزة التي تحمل اسم الراحل "شحدة أبو تايه" وذلك لملاقاة الصداقة، بعد الفوز على القادسية بركلات الترجيح (4/2) التي كانت سبباً في تأهل الفريق بعد التعادل في الوقت الأصلي بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك ضمن منافسات دور الـ(32) من البطولة.

ورغم أهمية المباراة بالنسبة للفريقين إلا أنهما لم يقدما المستوى المطلوب وافتقدا لعنصر الإثارة وروح كرة القدم داخل الملعب مع بعض الأفضلية التي فرضها فريق القادسية خلال الشوط الأول ولكن السيطرة بقيت بين أقدام اللاعبين.

لم يتمكن القادسية من تشكيل خطورة حقيقية على مرمى خدمات خانيونس الذي اكتفى بالظهور بأداء باهت خلال المباراة مع بعض الهجمات غير المنظمة التي لم تأتِ بجديد على مستوى النتيجة.

في الشوط الثاني حاول الفريقان الخروج من عباءة الأداء السيء وتقدم فريق القادسية أكثر لمناطق خدمات خانيونس الذي أجاد الحفاظ على مرماه وشباكه نظيفة حتى نهاية المباراة في الوقت الذي لم يظهر فيه مهاجموه بخطورتهم.

ولم يستغل القادسية النقص العددي في صفوف خدمات خانيونس بعد طرد محمد الفقعاوي، فحافظ الفريقان على نظافة شباكهما وصولاً إلى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت للخدمات الذي سجل له: محمود فحجان، إياد النبريص، محمد أبو ريدة، شادي أبو العراج، وأهدر إبراهيم صرصور، بينما سجل ركلات القادسية، مهيب أبو حيش، رشيد النمس وأهدر أدهم القاضي وحسين كلاب.

أدار اللقاء تحكيمياً: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده على الخطوط الدوليان حسام الحرازين ومحمود الصواف، وأمين عويص حكماً رابعاً.

تشكيلة الفريقين:

*خدمات خانيونس: شادي أبو العراج، مهند الشيخ أحمد (أحمد أبو شباب 36)، إياد النبريص، محمد صرصور، ياسر مطر (إبراهيم صرصور 89)، علي أبو حسنين، محمود البراغيتي، محمد أبو ريدة، عدي عبد الهادي (علاء النبريص 84)، محمود فحجان، محمد الفقعاوي.

*القادسية: محمد شريم، معتز القططي، أحمد أبو كوش، رشيد النمس، عودة ضهير، أدهم القاضي، مهيب أبو حيش، عبد اللطيف عليان (رامي عرارة 89)، محمود شيخ العيد، محمد عبد الحميد موسى (علاء ظهير 46)، أحمد نوفل (حسين كلاب 36).

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني