فيس كورة > أخبار

جماهير الأهلي تبدأ بالطبل وتختم بالشتائم

  •  حجم الخط  

جماهير الأهلي تبدأ بالطبل وتختم بالشتائم

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 27/12/2015 - مرة أخرى على ملاعب بطولة غزة الحكم يوقف المباراة بسبب الشغب الجماهيري الذي جاء نتيجة الاعتراض على قراراته، الأمر الذي دفع الحكم نادر الحجار لاستدعاء مساعديه إلى داخل الملعب، وطلب من قائد الأهلي بالتوجه لجماهيره لحثهم على الالتزام بالتشجيع دون الخروج عن النص.

هذا ما شهده ملعب رفح البلدي في لقاء الأهلي بشباب خانيونس في الدور الـ32 من بطولة كأس شحدة أبو تايه، وجاءت اعتراض الجمهور على عدم احتساب الحكم الأخطاء لصالح فريقهم.

وقد بدا المدرج الذي احتل مقاعده مشجعو الأهلي لوحة موسيقية صدحت بالطبل والأهازيج التي تساند الفريق وتدفعه نحو الفوز، وهذا ما استمر طوال الشوط الأول وبعضاً من الشوط الثاني، ولكن جمال كل ما سبق ذهب أدراج الرياح عندما تحول التشجيع إلى شتائم مهينة للحكم.

الاعتراض على القرارات التحكيمية لها طرقها ووسائلها، ولا تأتي عبر الألفاظ الجارحة التي لن تغير النتيجة.

يا جماهير الأهلي، أنتم جماهير متصدر دوري الدرجة الأولى حتى الآن، ولا زال أمامكم أحد عشر لقاء ستحسم عودة الفريق لمكانته الطبيعية بين الكبار من عدمه، فلا تستنزفوا جهدكم وطاقتكم إلا نحو حث الفريق للعودة بكم إلى مدرجات الممتازة، ودعوا لإدارة النادي الاعتراض والاحتجاج على ما وقع عليكم من ظلم إن وقع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني