فيس كورة > أخبار

تسليم الشارات الدولية للحكام وشهادات "c" للمدربين

  •  حجم الخط  

تسليم الشارات الدولية للحكام وشهادات "c" للمدربين

غزة/نيللي المصري (فيس كووورة) 28/12/2015 – سلم اتحاد كرة القدم اليوم شهادات المدربين للفئة "C" للمشاركين في الدورة الأخيرة التي أقيمت في غزة بإشراف المحاضر الآسيوي أحمد الحسن ومساعده الكابتن محمود زقوت.

كما وقام الاتحاد بتسليم الشارات الدولية للحكام الخمسة الذين حصلوا عليها للعام 2016، وذلك خلال مراسم احتفالية أقامها في مقره بغزة بحضور إبراهيم ابو سليم نائب رئيس الاتحاد، وجميع أعضاء الاتحاد، والدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية، أ.وليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي والمدربين المشاركين بالدورة التدريبية.

وهنأ أبو سليم المشاركين بالدورة حصولهم على شهادات التخرج، متمنياً لهم التوفيق في مجال التدريب.

وثمن أبو سليم دور الكابتن أحمد الحسن والكابتن محمود زقوت بإشرافهما على الدورة التدريبية وكل من ساهم بإنجاحها.

وأكد أبو سليم أن الدورات التدريبية تعمل على مراكمة الخبرات الخاصة بالمدربين لتطوير لعبة كرة القدم، مشيراً إلى حرص الاتحاد على استكمال البرنامج الخاص بالدورات التدريبية وخاصة دورة B.

كما وهنأ أبو سليم الحكام بحصولهم على الشارة الدولية، مشيداً بالدور الذي يلعبه الحكام من أجل إنجاح المسابقات التي ينظمها الاتحاد.

بدوره تمنى فتحي أبو العلا عضو اتحاد الكرة أن ينجح الاتحاد في تنفيذ جميع الدورات الخاصة بالمدربين ومدربي الحراس وكرة القدم الشاطئية في العام المقبل.

وأشار أبو العلا إلى أن الملاعب في محافظات غزة ستشهد نقلة نوعية على صعيد البنية التحتية الامر الذ1ي يساهم في تهيئة الاجواء للمدربين في تنفيد برامجهم الخاصة.

المدرب بشير عطا الله شكر اتحاد الكرة على جهوده الكبيرة في تطوير لعبة كرة القدم من خلال تنفيذ الدروات التدريبية، مثمناً دور الكابتن الحسن وزقوت في إنجاح الدورة التدريبية.

وتمنى عطا الله الاستمرار في إقامة الدورات المتقدمة للنهوض بلعبة كرة القدم في فلسطين.

 





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني