فيس كورة > أخبار

منتدى الرواد يناقش أنشطته المقبلة وآليات التحضير لانتخاباته

  •  حجم الخط  

منتدى الرواد يناقش أنشطته المقبلة وآليات التحضير لانتخاباته

غزة/الدائرة الاعلامية – 29/12/2015 - عقد مجلس إدارة منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, اجتماعاً عادياً في مقر اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم النصيرات, ناقش خلاله العديد من القضايا الهامة وعلى رأسها آليات التحضير لانتخاباته وأنشطته المقبلة.

ورحب عبدالكريم أبو سيف مسئول ملف الأونروا والشباب في اللجنة الشعبية بمخيم النصيرات والمدير الإداري باللجنة الشاعر عمر فارس أبو شاويش, بمجلس إدارة منتدى الرواد في مقرها الجديد في قلب مخيم النصيرات, ولفت أبو سيف إلى أن أبواب اللجنة مفتوحة على مصراعيها لاحتضان اجتماعات المنتدى.

وأشاد أبو سيف بالتاريخ الرياضي المشرف لرواد الحركة الرياضية الفلسطينية, مشيراً أن عمل اللجنة يهدف إلى تقديم الخدمات لأبناء المخيم بقدر المتاح.

وقدم مجلس إدارة المنتدى التعازي للسيد أبو سيف بوفاة عمه المقيم في المملكة الاردنية الهاشمية, سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

بدوره شكر علي أبو حسنين رئيس المنتدى اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم النصيرات على دعوتها للمنتدى لعقد الاجتماع العادي في مقرها وتوفير كل سبل الراحة للمجلس خلال الاجتماع, مؤكداً على عمق العلاقة التي تربط المنتدى بكافة المؤسسات الرياضية والاهلية والمجتمعية في الوطن.

وأثنى أبو حسنين على الدور الرياضي للجنة الشعبية للاجئين بمخيم النصيرات, وخدمتهم للشباب الفلسطيني.

وسبق الاجتماع زيارة المنتدى لمنزل الرياضي الكبير علي المجدلاوي تلبية لدعوته في لقاء محبة وتناول طعام الغداء بحضور رئيس بلدية النصيرات محمد أبو شكيان, ود. تيسير عبدالجواد رئيس اتحاد كرة اليد السابق, ولفيف من الرياضيين الكبار بالنصيرات والمحافظة الوسطى, وأعقبها تأدية واجب العزاء لعائلة العناني بفقيدتهم المرحومة "ام السعد العناني", سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني