فيس كورة > أخبار

أهلي قلقيلية يحرز العلامة الكاملة في دوري الناشئين

  •  حجم الخط  

أهلي قلقيلية يحرز العلامة الكاملة في دوري الناشئين

قلقيلية/خالد عرباس – 29/12/2015 - انتهى الدور الأول من بطولة دوري الناشئين في فرع الشمال للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتصدر فريق أهلي قلقيلية لمجموعته لدوري الناشئين مواليد 1999/2000م بثلاثة انتصارات متتالية ليصعد الأهلي إلى الدور الثاني من البطولة.

وقد أدى لاعبو الأهلي في الدوري أداء رائعا وقدم لاعبوه مباريات مميزة بلاعبين مميزين بالفريق وهذا لم يتأتى إلا من خلال المدرب والمشرف على الفريق يوسف زهران الذي يرجع له الفضل في تطور هذا الفريق وهذه النتائج الإيجابية. وقد جاءت نتائج الفريق خلال الدور الأول على النحو التالي:

*- فوز نادي أهلي قلقيلية على نادي كفر اللبد بالنتيجة (4/0) وسجل للأهلي كل من اللاعبين صالح نصر الله ثلاثة أهداف واللاعب حمزة عيسي هدف.

*- فوز نادي أهلي قلقيلية على نادي ففين بالنتيجة (2/1) وسجل للأهلي كل من اللاعبين حمزة عيسي ورشيد شواهنة ولكل منهما هدف.

*- فوز نادي أهلي قلقيلية على نادي عنبتا بالنتيجة (3/0) بفوز إداري لعدم حضور عنبتا للمباراة.

وفي سياق آخر فقد أجريت قرعة الدور الثاني من نفس البطولة حيث جمعت نادي أهلي قلقيلية بالفرق التالية: نادي برطعة، شباب نابلس، مركز طولكرم، نادي طوباس.

زهران: ناشئو أهلي قلقيلية سيكون لهم شأن كبير في الدوري

أكد يوسف زهران مدرب الفرق المساندة ومدرب فريق الناشئين مواليد 1999/2000  في نادي أهلي قلقيلية أن فريق نادي أهلي قلقيلية للناشئين مواليد 1999/2000 يسير في الطريق الصحيح وهذا لم يأتي من فراغ وإنما نتيجة التدريبات المكثفة والمتابعة الحثيثة من قبل إدارة النادي الأهلي لأهمية الفئات المساندة في النادي.

وأضاف زهران أن فريق الناشئين في النادي الأهلي يضم كوكبة مميزة من اللاعبين وفي كافة  خطوط ومراكز اللعب بالفريق سواء في حراسة المرمى أو خط الدفاع أو خط الوسط و الهجوم أمثال اللاعبين مجد عبد الله خالد، عادل شريم، محمود منصور، عاصم شوبكي، صالح نصر الله، عدي درة، حمزة عيسى، علي يوسف ياسين، كرم عصام داود، رشيد احمد شواهنة، صهيب ملوح، براء خالد مصلح، قيس عادل  لباط، احمد عادل لباط، طارق عبد الله عازم، سامح هدروس، عبد الحكيم شاهد عبد الله، رامي حسان حلوان، بهاء بسام أبو زويد، علاء محمد شخدم.

وتوقع المدرب يوسف زهران أن يكون لبعض هؤلاء اللاعبين في المستقبل شان كبير في الكرة الفلسطينية أو حتى العربية لما لديهم من مهارات كروية لكل لاعب منهم. وشكر المدرب زهران إدارة النادي الأهلي التي توفر له كافة الإمكانيات من اجل مواصلة التدريبات لهذا الفريق متمنيا أن يحصل الفريق على لقب البطولة على مستوى فلسطين.

ومن الجدير ذكره أن المدرب يوسف زهران حاصل على شهادة دبلوم التربية الرياضية وشهادة متخصصة بتدريب كرة القدم درجة (C)، وكذلك المشرف على الفرق المساندة في النادي الأهلي ومنها أيضا مدرب فريق خطوات نادي أهلي قلقيلية.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني