فيس كورة > أخبار

ضيوف جُدد على دور الـ16 لكأس غزة 2016

  •  حجم الخط  

ضيوف جُدد على دور الـ16 لكأس غزة 2016

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 29/12/2015 - سيشهد دور الـ16 لبطولة كأس غزة 2016 حضور ضيوف جُدد أبرزهم فريق العطاء الذي أخرج متصدر جدول ترتيب فرق الدرجة الممتازة، وهي المرة الأولى التي يصل فيها هذا الفريق لهذا الدور.

كما ويعود فريقا شباب خانيونس وخدمات خانيونس للظهور من جديد في هذا الدور بعدما غادرا البطولة في الموسم الماضي من دور الـ 32.

وسيكون أبرز الغائبين عن هذا الدور فريق خدمات رفح الذي خرج من دور الـ32 على يد العطاء للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته في بطولة الكأس الذي توج بلقبها مرتين سابقاً.

وسيكون لدور الـ16 دور كبير في ظهور فرق واختفاء فرق أخرى، حيث إن فريق الشجاعية حامل اللقب سيكون على موعد مع لقاء صعب أمام غزة الرياضي، وبالتالي فإن هذا الدور سيشهد مغادرة أحدهما.

كما وسيشهد دور الـ16 وجود فرص كبيرة لفرق ربما لم تكن تحلم ببلوغ دور الثمانية، وهو ما سيتحقق مع فريق خدمات جباليا وأهلي النصيرات، كما وستكون فرق الدرجة الأولى أمام فرصة لتحقيق مزيد من المفاجآت.

وأسفرت نتائج مباريات دور الـ32 عن 8 مواجهات في دور الـ16 هي : الشجاعية مع غزة الرياضي، اتحاد خانيونس مع المجمع، العطاء مع شباب رفح، الاستقلال مع شباب جباليا، خدمات خانيونس مع الصداقة، خدمات جباليا مع أهلي النصيرات، الشاطئ مع الهلال، وأخيراً التفاح مع شباب خانيونس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني