فيس كورة > أخبار

مراعبة: شقيقي سامح وزملائي وراء عودتي للتهديف

  •  حجم الخط  

مراعبة: شقيقي سامح وزملائي وراء عودتي للتهديف

غزة/محمد الخطيب (فيس كووورة) 30/12/2015 - يعتقد مهاجم نادي الخضر حمادة مراعبة بأن مرحلة الذهاب من دوري المحترفين كانت صعبة جداً، خاصة علي فريقه لأنه مطالب بتقديم أداء يليق بالنجوم التي تلعب مع الفريق.

وأوضح مراعبة في تصريح خاص لموقع "فيس كووورة " بأن مرحلة الاياب من الدوري ستكون أصعب من الذهاب، في ظل المنافسة الشرسة علي صدارة الدوري، مبيناً بأن أي خسارة للفريق سيكون من الصعب تعويضها خاصة وأن افتتاح مرحلة الإياب ستكون مع المتصدر شباب الخليل ووصيفه شباب الخضر.

وقال مراعبة :" الخضر بدأ الموسم بشكل غير جيد وأنه مع قوم المدرب سمير عيسي أحد أفضل المدربين في فلسطين بعث الروح والعزيمة العالية في نفوس اللاعبين، الامر الذي  أدي الي نجاح الفريق في أخر الجولات".

وعن تسجيله لنصف أهداف فريق الخضر رفقة شقيقه سامح، قال حمادة :" الفضل في تسجيل الأهداف يعود الي التفاهم والتعاون مع اللاعبين في الملعب، وعودتي للتهديف مُجدداً ترجع لتواجد شقيقي سامح في نفس الفريق، الذي كان دائما يحاول دعمي والوقوف بجانبي في أغلب الأوقات للرجوع الي التهديف".

وطالب مراعبة جماهير فريق الخضر للالتفاف حول الفريق، نظراً لحاجة الفريق للدفعة المعنوية العالية للبقاء في المنافسة علي الدوري وتصدره.

ويحتل الخضر المركز الثاني علي سلم جدول الترتيب برصيد 22 نقطة وبفارق ثلاثة نقاط عن المتصدر شباب الخليل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني