فيس كورة > أخبار

ريال وأتلتيكو مدريد يهزمان سوسييداد ورايو

  •  حجم الخط  

ريال وأتلتيكو مدريد يهزمان سوسييداد ورايو

مدريد/وكالات – 30/12/2015 - حقق ريال مدريد فوزا صعبا لكنه مهم على ضيفه ريال سوسييداد (3/1) أمس، في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

على ملعب سانتياغو برنابيو وأمام نحو (70) ألف متفرج، حقق ريال مدريد، فوزاً قد يكون مفيداً بالنسبة للمدرب رافايل بينيتيز المهدد بالإقالة في أي لحظة، وجدد تفوقه على منافسه.

وأضاع رونالدو فرصة افتتاح التسجيل لأصحاب الأرض بعدما أهدر ركلة جزاء احتسبت اثر دفع لبنزيمة داخل المنطقة وأرسلها عالية فوق العارضة الى المدرجات (24).

وعوض رونالدو من ركلة جزاء ثانية احتسبت عندما عكس غاريث بيل كرة عرضية من الجهة اليمنى لامست يد يوري برتشيتشي ونفذها البرتغالي على يسار رولي في أسفل الزاوية (42).

وفي مستهل الشوط الثاني، تمكن ريال سوسييداد من ادراك التعادل بعد عرضية من الجهة اليمنى ارسلها جوناثاز الى البرتغالي بروما بديل اغيريتشي في الجهة اليسرى تابعها بيمناه قوية فيق اعلى الزاوية اليمنى (49).

ونفذ البرازيلي مارسيلو ركلة ركنية تابعها رونالدو مباشرة وهي طائرة بيسراه استقرت في الزاوية اليسرى السفلى (67) مسجلاً هدفه الرابع عشر هذا الموسم.

على ملعب كامبو دي فايكاس، صمد رايو فايكانو الجريح والنادي الصغير في ضواحي العاصمة حتى آخر دقيقتين قبل ان تهتز شباكه مرتين أمام أتلتيكو مدريد.

وسجل البديل الأرجنتيني انخل كوريا الهدف الأول (88)، فيما جاء الثاني عن طريق الفرنسي غريزمان بعد تمريرة من الكولومبي جاكسون مارتينيز (90).

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني