فيس كورة > أخبار

"الوطني" يخوض أول اختباراته أمام "الإمارات" .. اليوم

  •  حجم الخط  

استعداداً لكأس التحدي في نيبال

"الوطني" يخوض أول اختباراته أمام "الإمارات" .. اليوم

 

أبو ظبي – 24/2/2012 - يخوض المنتخب الوطني، اليوم أول اختباراته استعداداً لنهائيات كأس التحدي المُقررة في مملكة نيبال في الفترة من الثامن وحتى التاسع عشر من شهر مارس القادم.

ويواجه المنتخب الوطني، مُضيفه الإماراتي على ستاد نادي الوحدة في أبوظبي، حيث تأتي المباراة في افتتاح معسكر المنتخب الوطني في دبي استعداداً للبطولة، فيما تأتي في إطار استعدادات الإمارات لمواجهة لبنان (29 فبراير) في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الآسيوية الثانية ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل.

ويخوض المنتخب الوطني المباراة بقيادة الكابتن جمال محمود، في ظل صفوف منقوصة من عدد من نجومه ومُحترفيه، فيما يخوض المنتخب الإماراتي المباراة  بقيادة عبد الله مسفر، بصفوف مليئة بالوجوه الجديدة، كون مباراته الأخيرة أمام لبنان غير مؤثرة على خروجه من التصفيات.

وتخوض فلسطين النهائيات ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبها منتخبات نيبال، والمالديف، وتركمانستان، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات كوريا الشمالية، والهند، والفلبين، وطاجكستان.

 

وكان المنتخب الوطني أجرى عصر أمس أول تدريب في الإمارات على ملعب أكاديمية اتصالات الرياضية في دبي.

 

وقال الكابتن جمال محمود أن الهدف من التدريب الذي استمر لمدة ساعة وربع هو إخراج اللاعبين من حالة الإرهاق من السفر والتركيز على بعض الجوانب الفنية والتكتيكية فيما يتعلق بمباراة الإمارات.

 

وعن التشكيلة المتوقعة للفريق في لقاء الغد الودي قال محمود ان التشكيلة سوف تعتمد على الوضع الطبي للاعبين خصوصا وان هناك بعضهم يستكمل علاجه من بعض الإصابات السابقة وهم خالد مهدي ومحمد جمال وموسى أبو جزر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني