فيس كورة > أخبار

اتحاد الطائرة يعلن عن أجندة بطولاته لعام 2016

  •  حجم الخط  

خلال اجتماعه بوزارة الشباب والرياضة

اتحاد الطائرة يعلن عن أجندة بطولاته لعام 2016

غزة/(صحيفة فلسطين) 31/12/2015 - بحث كل م وزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة الطائرة سبل إنجاح الموسم الجديد للعبة، وذلك خلال لقاء جمع الطرفين في مقر الوزارة بحضور أحمد محيسن وكيل مساعد وزارة الشباب وعبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة، برفقة الدكتور محمود بارود مدير عام ديوان الوزير، وأعضاء الاتحاد سليم زيارة, خضر مسعود, فضل أبو سمرة, سعد الله أبو عيطة.

واتفقت الوزارة مع الاتحاد على قيامها بفتح أبواب الصالات المغلقة التابعة لها أمام أنشطة الاتحاد أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع, وذلك لإقامة مباريات الدوري بحضور الشرطة ووسائل الإعلام.

وكان اتحاد الطائرة أعلن عن أجندة انطلاق بطولاته للموسم الجديد 2016 بإقامة مباراة السوبر بين الصداقة (بطل الدوري) وخدمات جباليا (بطل الكأس) في الثاني عشر من يناير الحالي.

وذكر الاتحاد أن موعد انطلاق بطولة الدوري الممتاز في الثامن عشر من الشهر ذاته على أن تقام مباراة نهائي بطولة الناشئين يوم الخامس من نفس الشهر.

وكشف اتحاد كرة الطائرة عن موعد إقامة حفل تأبين للرياضي الكبير الراحل محمد نصر، أول رئيس للاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة، إضافة لتكريم بطل بطولة الناشئين وحكامها.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني