فيس كورة > أخبار

الاستقلال مع العطاء وخدمات النصيرات مع الجلاء في دوري الأولى اليوم

  •  حجم الخط  

في مستهل إياب دوري الدرجة الأولى

الاستقلال مع العطاء وخدمات النصيرات في ضيافة الجلاء

غزة/(صحيفة فلسطين) 1/1/2016 - يشهد افتتاح الجولة الثانية عشرة، الأولى من مرحلة الإياب، لدوري الدرجة الأولى اليوم إقامة مباراتين، يلتقي فيهما الاستقلال مع العطاء على ملعب رفح، والتفاح مع خدمات النصيرات على ملعب التفاح.

في المباراة الأولى، يتطلع الاستقلال الرفحي للتقدم في جدول الترتيب على حساب العطاء صاحب المركز الأخير، إذ يملك الأول (16) نقطة يحت بها المركز الخامس في جدول الترتيب، مقابل (8) نقاط فقط للعطاء.

وتبدو حظوظ الاستقلال أوفر لتحقيق الانتصار، رغم الحالة المعنوية المرتفعة للعطاء بعدما أقصى مؤخراً خدمات رفح من بطولة الكأس في مفاجأة مدوية، يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الاستقلال بهدف دون مقابل.

وفي المباراة الثانية، يلتقي التفاح مع خدمات النصيرات على ملعب التفاح، في مباراة يبحث فيها الأول عن نقاط ثلاثة ستعزز من فرصه في المنافسة وهو الذي يملك (16) نقطة في المركز الرابع.

أما خدمات النصيرات الذي يشارك لأول مرة في تاريخه بدوري الدرجة الأولى، فيريد تسجيل بداية قوية في الدور الثاني، بعد عروض غير مقنعة في الدور الأول، حيث يملك (12) نقطة في المركز التاسع، علماً أنهما تعادلا في الذهاب بهدف لمثله.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني