فيس كورة > أخبار

الشاطئ والشجاعية يفتتحان مرحلة الإياب للدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

الشاطئ والشجاعية يفتتحان مرحلة الإياب للدوري الممتاز

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 1/1/2016 - تنطلق اليوم منافسات مرحلة الإياب من الدوري الممتاز، بلقاء الشجاعية والشاطئ في الجولة الثانية عشرة من البطولة على ملعب اليرموك، حيث يدخل "البحرية" و"المنطار" اللقاء وكلهما عزم على تدشين بداية قوية لمرحلة الإياب، بعد أن عانى كلاهما في الدور الأول، وإن كانت أوضاع الشجاعية أفضل بكثير، كونه يحتل المركز الخامس، بينما يقبع الشاطئ في المركز الحادي عشر.

وتتشابه ظروف الفريقين فيما يتعلق بالجهاز الفني، فالشجاعية سيقوده لأول مرة في الدوري المدرب الجديد صائب جندية، الذي تولى مسؤولية الإشراف عقب نهاية الدور الأول، وظهر معه في مباراة واحدة ببطولة الكأس.

أما الشاطئ، فتولى تدريبه في نفس التوقيت حمادة شبير، الذي يخوض كما جندية تجربته الأولى كمدرب، ويتطلع كلاهما لتسخير خبراته الطويلة للخروج بانتصار مهم، سواء على الصعيد الفني أو النفسي.

ويملك الشجاعية حامل اللقب، (16) نقطة في المركز الخامس، ويبحث عن فوزه الخامس في البطولة، بعدما سجل أربعة انتصارات في الدور الأول، مقابل أربعة تعادلات وثلاث هزائم.

أما الشاطئ، فيعاني الأمرين في المركز قبل الأخير برصيد (10) نقاط، بعدما فاز في ثلاث مباريات، ومني بسبع هزائم، مقابل تعادل واحد في الدور الأول، لذلك يبدو في أمس الحاجة للفوز في مباراة اليوم.

يذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول على نفس الملعب انتهت بفوز كاسح وكبير للشجاعية بأربعة أهداف دون رد، تناوب على تسجيلها علاء عطية وعمر العرعير وسالم وادي (هدفين).

المباراة الثانية تجمع شباب جباليا مع خدمات خانيونس على ملعب بيت لاهيا، ويأمل كلا الفريقين كسب النقاط الثلاثة لتحسين موقعه في جدول الترتيب، علماً أن خدمات خانيونس يملك (16) نقطة في المركز السادس، مقابل (11) نقطة لشباب جباليا الذي يحتل المركز التاسع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني