فيس كورة > أخبار

الشاطئ يحتفل بوصيف بطولة عيسى ظاهر للناشئين

  •  حجم الخط  

الشاطئ يحتفل بوصيف بطولة عيسى ظاهر للناشئين

غزة/سماح احمد (فيس كووورة) 31/12/2015 - في أجواء سادها الفرح والبراءة والاحساس بالانتصار، كرم مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ أبطال الفريق الثالث في النادي، والذين حازوا على بطولة غزة والشمال، ووصيف بطل القطاع في بطولة دوري عيسى ظاهر للناشئين 1999-2000، التي توج بها فريق اتحاد خانيونس بعد أن غابت عن ملاعب غزة منذ العام 1994.

حيث شكر وأثني  عماد التتري رئيس اللجنة المسيرة لنادي الشاطئ، على الفريق المشارك في البطولة وقال: "لقد قدم أشبال النادي الكثير وبذلوا المجهود في بطولة دوري عيسى ظاهر للناشئين، وكنا نتمنى أن يتكلل هذا المجهود بالبطولة على مستوى القطاع، ولكنهم اليوم أبطال غزة والشمال، وانشاء الله سيستمرون ليكونوا مستقبل النادي بالأخلاق والاحترام والانتماء للنادي".

بينما أكد اللاعب الناشئ عبدالله أبو حسنين على أن اهتمام النادي بهم كناشئين وتكريمهم  بالتأكيد يرفع من روحهم المعنوية ويحفزهم  دائما للفوز بالبطولات واللعب من أجل الفوز، وبطولة غزة والشمال تعني لهم الكثير فلم يذهب تعبهم سدى.

أما حارس الفريق بشير النتيل فقد قال لفيس كورة: "أنا سعيد بأنني تمكنت من صد ركلة الترجيح الأخيرة وهي كانت السبب في حسم النتيجة لصالحنا أمام خدمات جباليا، واليوم نحن على منصات التكريم، وأتمنى من الصحافة والاعلام أن يهتموا بتغطية أخبار ومتابعة بطولات الناشئين، لأنها حافز لأطفال غيرنا للانضمام للأندية واستغلال أوقات فراغهم بما يفيدهم".

بينما أكد د.رمزي القرم عضو مجلس ادارة نادي الشاطئ على أهمية بناء وتأسيس اللاعبين منذ الصغر ليعتادوا على الانضباط والالتزام، ويتم تنشئتهم بشكل سليم من خلال التمارين والمتابعة.

وأضاف القرم: "أعمار اللاعبين صغيرة وأي حافز لهم يعتبر كبير، وتكريمهم اليوم ووجودهم مع أعضاء مجلس الادارة على طاولة مشتركة يشعرهم بالاهتمام وتقدير منذ الصغر، والفريق الثالث في النادي بحسب رأي الجميع أنهم أمل ومستقبل النادي، وهم بعد أعوام سيكونون من الأسباب الحقيقية لعودة النادي لمكانته الطبيعية ويعودوا به لمنصات التتويج بالبطولات".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني