فيس كورة > أخبار

عودة دوري الوطنية موبايل لملاعب غزة من جديد

  •  حجم الخط  

عودة دوري الوطنية موبايل لملاعب غزة من جديد

غزة/سماح احمد (فيس كووورة) 1/1/2016 – اليوم الجمعة أول أيام العام 2016 يعود دوري "الوطنية موبايل" بمرحلة الإياب بعد فترة راحة دامت أكثر من شهر.

مواجهتان سيشهدهما ملعبي اليرموك وبيت لاهيا، حيث يستضيف خدمات الشاطئ على ملعب اليرموك، الشجاعية بطل الثلاثية للموسم الماضي، ويسعى الأول لرد اعتبار خسارة المواجهة الأولى وتحسين مركزه على جدول الترتيب، حيث نزف الكثير من النقاط، وما حصد منها لا يؤمن بقائه في دوري الأضواء.

بينما يسعى الشجاعية لتعويض الخسارة الأخيرة أمام الهلال، والتي ابتعدت به عن المراكز الأربعة الأولى، حيث يخوض مرحلة الاياب بجهاز فني جديد يقوده الكابتن صائب جندية، بعد استقالة الكابتن نعيم السويركي الذي حقق مع انجاز ثلاثي الكؤوس.

فيما يحل خدمات خانيونس "عقدة الكبار" ضيفاً على شباب جباليا وعلى ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، ويلعب الأول من أجل استرداد ثلاثة نقاط خسرها في مرحلة الذهاب وعلى أرضه وبين جمهوره، حيث يبدأ مرحلة الاياب بمعنويات عالية ورصيد من النقاط جعل منه الحصان الأسود في البطولة حتى اللحظة.

أما شباب جباليا يسعى لتأكيد الفوز ذهاباً واياباً في الدوري، والفوز بثلاثة نقاط مهمة تُبعده عن شبح الهبوط ومغادرة مربع المتأخرين على جدول الترتيب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني