فيس كورة > أخبار

أهلي الخليل يُقدم لاعبه شعبان لوسائل الإعلام

  •  حجم الخط  

أهلي الخليل  يُقدم لاعبه شعبان لوسائل الإعلام

الخليل/ (فيس كووورة) 1/1/2016 - أكد مجلس إدارة نادي أهلي الخليل تعاقدها مع لاعب خط الوسط شادي شعبان قادما من فريق هبوعيل عكا أحد أندية الدرجة العليا في الداخل المحتل لنهاية الموسم الحالي.

اللاعب شعبان من سكان مدينة عكا الفلسطينية ويبلغ من العمر 23 عام يعتبر من أهم وأبرز لاعبي خط الوسط بدوري الدرجة العليا، نشأ و ترعرع في المدرسة الكروية التابعة لفريق مكابي حيفا بالداخل المحتل، شعبان يلعب بالقدم اليسرى ويتمتع بقوة جسمانية وبدنية عالية ويجيد الكرات الهوائية العالية والالتحام البدني.

حفل التوقيع جرى مساء يوم الجمعة في مقر شركة أبو زينة للمواد الغذائية (مجموعة خصاب للمواد الغذائية) في مدينة الخليل بحضور رجل الأعمال منجد أبو زينة وشقيقه يوسف أبو زينة وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي: عاصم الجعبة ومعمر المحتسب وسامر الشعراوي والمدير الفني للفريق الكابتن إبراهيم منصور.

شعبان وبعد توقيعه على كشوفات النادي الأهلي أعرب عن سعادته الكبيرة لوجوده في خليل الرحمن وفي القلعة الحمراء التي حققت الثلاثية التاريخية الموسم الماضي (كأس الضفة – كأس الدولة – كأس السوبر).

وقال: لي الشرف الكبير بالدفاع عن ألوان النادي الأهلي والمشاركة معه في معسكر تشيلي الخارجي تحضيرا لمباراة الملحق الآسيوي يوم 9/2/2016 وباقي مباريات دوري الوطنية موبايل للمحترفين وكأس دولة فلسطين.

وعن الشائعات الإعلامية التي تحدثت عن لعب شعبان للمنتخب الإسرائيلي قال اللاعب : أنا لم ألعب نهائيا مع المنتخب الإسرائيلي ( الأول ) وعلى العكس تماما أنا فضلت اللعب لنادي أهلي الخليل ليكون البوابة الصحيحة لتمثيل منتخب فلسطين وارتداء زي المنتخب الوطني الفدائي تحت علم دولة فلسطين بكل البطولات الآسيوية والقارية وتثبيت الملعب البيتي الدولي بقيادة اللواء جبريل الرجوب باعث الروح بالرياضة الفلسطينية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني