فيس كورة > أخبار

"الوطني" يخسر بـ"ثلاثية" نظيفة أمام الإمارات

  •  حجم الخط  

استعداداً لكأس التحدي

"الوطني" يخسر بـ"ثلاثية" نظيفة أمام الإمارات

 

متابعة / خالد أبو زاهر - 24/2/2012 - خسر المنتخب الوطني مباراته التجريبية الأولى أمام نظيره الإماراتي، بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ستاد نادي الوحدة بأبو ظبي، في إطار استعداداتهما لكأس التحدي وتصفيات كأس العالم.

وجاءت الخسارة بعد أقل من 24 ساعة على وصول المنتخب الوطني إلى دبي ومنها إلى أبو ظبي، وكان بالإمكان تجاوزه في حال تم تقديم موعد وصول المنتخب إلى دبي بيوم أو يومين على أقل تعديل من أجل إفساح المجال أمام اللاعبين للراحة والاستعداد الجيد وللجهاز الفني القدرة على اختيار العناصر في التشكيل الأساسي والبديل.

وشهد الشوط الأول للمباراة تقدم المنتخب الإماراتي بهدف مُبكر في الدقيقة الثالثة بواسطة اللاعب عيسى عبيد، وهو ما أثر على معنويات لاعبي الوطني، وسرعان ما زاد التأثير بإحراز الإمارات لهدفها الثاني من ركلة جزاء سجلها اللاعب يوسف جابر في الدقيقة (12).

وشهد الشوط الأول إصابة علاء عطية، المهاجم الجديد للمنتخب الوطني، وخروجه من الملعب بعد عشرين دقيقة، فأربك حسابات المدير الفني جمال محمود، الذي أجرى بعض التغييرات من أجل تغيير الوضع، فنجح البديل توفيق علي في إنقاذ مرماه من هدفين مُحققين من اللاعب إسماعيل مطر، المنفرد.

وشهد الشوط الثاني للمباراة تسجيل المنتخب الإماراتي لهدفه الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة (90+1) ترجمها اللاعب محمد ناصر، وطُرد على إثرها المدافع رائد فارس لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ويخوض المنتخب الوطني مباراته التجريبية الثانية والأخيرة في معسكره في دبي أمام منتخب أذربيجان في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

تشكيلة المنتخب

حراسة المرمى : محمد شبير (توفيق علي 45)

خط الدفاع : رائد فارس (طرد 90+1)، أحمد حربي، نديم برغوثي، خالد مهدي، موسى أبو جزر.

خط الوسط : حسام أبو صالح (محمد جمال 70)، معالي كوارع، أشرف نعمان (88)، خضر أبو حماد.

خط الهجوم : فهد عتال (خالد سالم 77)، علاء عطية (عبد الحميد أبو حبيب 26)




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني