فيس كورة > أخبار

سرية رام الله يلحق بالمتأهلين للمربع الذهبي لكأس جوال

  •  حجم الخط  

سرية رام الله يلحق بالمتأهلين للمربع الذهبي لكأس جوال

بيت لحم/وجدي الجعفري الناطق الإعلامي- 4/1/2016 - كسب فريق سرية رام الله، يوم الاحد، مباراته امام رامين في كأس جوال لكرة السلة بالنتيجة 77-50.

وبهذا الفوز التحق فريق سرية رام الله بركب الفرق المتأهلة للمربع الذهبي وهي بيرزيت إبداع الدهيشة ودلاسال القدس. وضرب سرية رام الله موعداً مع بيرزيت لتحديد المركزين الأول والثاني عن المجموعة الأولى.

ففي صالة سرية رام الله قدم السرية مباراة قوية مستثمراً نجومه وخاصة المخضرم إبراهيم حبش الذين كان لحضوره دورا في تحقيق الفوز إلى جانب حمزة عبد الله الذي برع تحت السلة وداوود ناصر والنشيط جورج طنوس.

ورغم حسم السرية للمباراة بفضل خبرته إلا انه واجه خصما عنيدا، وأظهر لاعبو رامين إمكانياتهم الفنية العالية خلال بعض ارباع المباراة مستفيدين من مهارة علي سلمان ونشاط شادي حمد وحركة سلمان حمد

وهاجم السرية سلة رامين وأربكه في الربع الأول وحسم نتيجته 22-10 قبل ان يغلق رامين دفاعاته في الربع الثاني ويحد من اندفاع السرية ويكسب الربع بالنتيجة 13-10.

وفي الربع الثالث عاد السرية وسيطر على زمام المباراة وأمطر سلة خصمه بـ 27 نقطة مقابل 8، وسط فردية وتسرع من رامين.

وتكافأ الفريقان في الربع الأخير مع تحسن ملحوظ على مستوى رامين الذي لم يفقد الامل مع محافظة السرية على الفارق. وحسم رامين الربع 19-18 فيما فاز السرية بالمباراة بـ 77-50.

الحكام: عنان دراغمة، خالد السمحان، هيثم حوشية. سجلها مفيد عبد الله، ووقتها عدنان وائل، 24 ثانية ناصر البدرساوي.

وسيلعب الفائز من مباراة سرية رام الله وبيرزيت مع دلاسال القدس ثاني المجموعة الثانية خلال منافسات "الفاينل فور" (مبارتان من ثلاثة)، فيما سيواجه الخاسر من السرية وبيرزيت فريق إبداع الدهيشة أول المجموعة الثانية.

ومن المتوقع ان تنطلق مباريات "الفاينل فور" خلال الأسبوع المقبل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني