فيس كورة > أخبار

افتتاح دورة مراقبي المباريات بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم

  •  حجم الخط  

افتتاح دورة مراقبي المباريات بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم

البيرة/دائرة الإعلام بالاتحاد – 4/1/2016 - افتتح الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، صباح اليوم الإثنين، دورة مراقبي المباريات بالتعاون مع وزراة التربية والتعليم وذلك في مقر أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة بمشاركة نحو 80 متدرباً.

وأكد أحمد الحسن المدير الفني بالاتحاد على أهمية الدورة بتخريج مراقبي مباريات للانخراط في العمل خاصة أن معظمهم من وزارة التربية والتعليم اذ تحتاج المباريات لمن لهم سيطرة إدارية ذو خلفية رياضية على كافة الجوانب المتعلقة بكرة القدم.

وأثنى جمال فرهود مدير دائرة النشاط في وزارة التربية والتعليم على الدورة باعتبارها الأولى في هذا المجال والمخصصة لمن تم ترشيحهم من قبل الوزراة، مشيراً إلى وجود دورات مستقبلية خاصة لمن يتميز من المتدربين لتأهيله بشكل أكبر لمراقبة المباريات بشكل رسمي، مؤكداً أن الفائدة ستعود على المستوى المدرسي كذلك من خلال عمل المدرسين مع الطلاب.

بدوره أكد المراقب الآسيوي علي جبريل على توفير كافة سبل النجاح للمتدربين وذلك لحاجة الاتحاد لمراقبين في كافة المحافظات، منوهاً إلى أن الدورة ستستمر حتى 6 من الشهر الجاري وسيتم التركيز على إدارة وتنظيم المسابقات ودليل تنظيم المباريات، قضايا الانضباط وكتابة تقارير المباريات والإطلاع على بعض الأمور التحكيمية وحالات للدراسة.

ومن المقرر أن يتم عقد ورشة عمل حول نظام الإدارة الرياضي التابع لإتحاد كرة القدم وتسجيل اللاعبين Online، بحضور ممثلين عن كافة الأندية، حيث ستعقد الورشة يوم غدٍ الثلاثاء في مقر وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في البيرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني