فيس كورة > أخبار

الزيتون والصداقة يتعادلان في لقاء تجريبي

  •  حجم الخط  

الزيتون والصداقة يتعادلان ... ودياً

غزة/اللجنة الإعلامية – 4/1/2016 - خيم التعادل الايجابي مساء اليوم, على اللقاء الودي الذي جمع فريق نادي الزيتون بمضيفه فريق نادي الصداقة بهدفين لمثلهما, وذلك على ملعب الأخير بمحررة نتساريم.

وحاول المدير الفني للزيتون الكابتن عماد هاشم اشراك عدد كبير من اللاعبين, وكذلك المدير الفني للصداقة الكابتن مصطفى نجم, من أجل الوصول إلى التشكيلة الرسمية قبيل دخول الفريقين إلى مسابقة الدوري بدرجتيه.

وبادر الصداقة بالتقدم عبر النجم أحمد سلامة الذي استغل كرة عرضية وضعها بثقة في شباك الحارس محمد  حوس, ولم يمضي وقت طويل ليُعادل الزيتون النتيجة عبر النجم عاهد أبو مراحيل الذي استغل تقدم حارس الصداقة فادي جابر ووضع الكرة ساقطة في الشباك, لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني اجرى المدربين تغيرات على التشكيل من أجل الوقوف على قدرات اللاعبين ومستواهم, وسجل الزيتون الهدف الثاني عن طريق النجم محمد الظاظا الذي تابع كرة داخل الصندوق وفشل مدافعو الصداقة في ابعادها ليراوغ الظاظا حارس الصداقة ويضع الكرة في الشباك, وعادل النتيجة للصداقة النجم العائد بعد الاصابة محمد بلح عبر تسديدة من خارج الصندوق ارتطمت بالقائم واكملت طريقها إلى الشباك.

وأدار اللقاء تحكيمياً: أدهم عبدالعال للساحة, وساعده على الخطوط محمد السدودي, ورشيد حمدونة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني