فيس كورة > أخبار

أمواج تكرم بطل ووصيف بطولة "عيسى ظاهر" للناشئين

  •  حجم الخط  

أمواج تكرم بطل ووصيف بطولة "عيسى ظاهر" للناشئين

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 4/1/2016 - كرمت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية بطل ووصيف بطولة الراحل عيسى ظاهر للناشئين والتي توّج فريق اتحاد خانيونس بلقبها فيما حل الشاطئ وصيفاً لها، وذلك على مأدبة غداء أقيمت تكريماً للحضور.

وحضل الحفل، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم وأعضاء الاتحاد وعبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية وسامر عيسى ظاهر، نجل الراحل, والمهندس مدحت أبو جبل وعدد كبير من الشخصيات الرياضية ومجالس إدارات الأندية, ولاعبو الفريقين.

وقال إبراهيم أبو سليم: إن الاتحاد يسعى لمواصلة جهوده في تطوير لعبة كرة القدم على كل المستويات خاصة أن بطولات الناشئين تُساهم في اكتشاف المواهب وتأهيلها للمشاركة مع المنتخبات الوطنية.

وأضاف أبو سليم أن الاتحاد قرر إطلاق بطولة الشباب في الفترة القادمة برعاية شركة طوكيو اليابانية، مباركاً لفريق اتحاد خانيونس فوزه بلقب بطولة الناشئين.

وقال عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج, إن مؤسسته ستواصل مسيرتها لتحقيق أهدافها لمواصلة دعم الرياضيين والبطولات في كافة الألعاب الرياضية في قطاع غزة.

من جهته قدم سامر ظاهر الشكر الكبير لاتحاد كرة القدم الذي سعى لحفر اسم والده في أذهان جيل الناشئين الذي برز بشكل مميز في البطولة.

 





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني