فيس كورة > أخبار

الظاهرية يرفض نقل مبارياته إلى ملعب محايد

  •  حجم الخط  

في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي

الظاهرية يرفض نقل مبارياته إلى ملعب محايد

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 4/1/2016 - بدأ فريق الظاهرية استعداداته لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي أمس بدخوله أول معسكر تدريبي يخوضه الفريق استعداداً لمواجهة فرق مجموعته الثالثة التي تضم فرق القوة الجوية العراقي والعروبة العماني والفائز من لقاء الوحدة السوري وبطل تركمانستان.

وقال علي البطاط الناطق الرسمي لنادي الظاهرية, إن الاستعدادات الإدارية للنادي تسير على نفس خطى الاستعدادات الفنية للفريق من حيث تجهيز ستاد دورا لاستضافة الفرق في مباريات الفريق البيتية حسب شروط الاتحاد الآسيوي.

وأضاف البطاط أن فريقه يرحب بكافة الفرق المنافسة التي ترغب بالقدوم للعب بالضفة الغربية إلا أن الظاهرية لن يفرط بملعبه البيتي ولن يدخل أي مساومة بهذا الخصوص, مشيراً إلى أن الاتحادين الدولي والآسيوي أرسلا تطمينات للاتحاد الفلسطيني تؤكد إقامة كل المباريات البيتية على الملاعب الفلسطينية دون نقلها إلى ملاعب محايدة وأن الاستثناء الذي جرى في لقاء المنتخب الوطني والمنتخبين السعودي والماليزي لن يتكرر.

وأوضح البطاط أن نادي القوة الجوية العراقي طلب من الظاهرية مخاطبة الاتحاد الآسيوي ليبدي موافقته على اللعب على الأراضي العراقية مباراة الإياب التي ستجمع الفريقين والتي لن يتمكن الظاهرية من خوضها في العراق نظراً للحظر المفروض من الاتحادين الدولي والآسيوي والذي يسمح للفرق العراقية بخوض مبارياتها البيتية على ملعب أربيل في كردستان العراق الأمر الذي ترفضه إدارة النادي العراقي.

وعلى الصعيد الفني أكد البطاط حاجة فريقه لتعزيز صفوفه بأربعة لاعبين في خط الدفاع والوسط والهجوم بعد نجاح النادي بالتعاقد مع الحارس محمد شبير قبل مشاركة الفريق في البطولة، والتي سيخوض الغزلان أولى مبارياتهم فيها في الخامس والعشرين من فبراير المقبل أمام القوة الجوية على ستاد دورا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني