فيس كورة > أخبار

"البلعاوي" : قائمة "الوطني" لكأس التحدي تدعو للتشاؤم

  •  حجم الخط  

لافتقارها لبعض اللاعبين المميزين

"البلعاوي" : قائمة "الوطني" لكأس التحدي تدعو للتشاؤم

 

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 24/2/2012 - استغرب غسان البلعاوي، مدرب منتخب الشباب، عدم استدعاء الكابتن جمال محمود، المدير الفني للمنتخب الوطني، للعديد من اللاعبين المؤثرين الذين بإمكانهم تشكيل إضافة جيدة للمنتخب خلال مشاركته في بطولة كأس التحدي الآسيوي.

وقال البلعاوي لـ"فلسطين": إن أكثر من لاعب في غزة يستحق التواجد في قائمة "الوطني" رغم عدم وجود بطولات رسمية في غزة خلال الفترة الأخيرة، ومن بينهم محمود فحجان ظهير أيسر خدمات خانيونس، خصوصاً في ظل عدم وجود لاعبين مميزين في هذا المركز بقائمة المنتخب.

وأضاف البلعاوي إن حارس الصداقة فادي جابر لديه كل المقومات للتواجد في قائمة "الوطني" إلى جانب القائد رمزي صالح ومحمد شبير, مشيراً إلى أن عدم استدعائه غير مبرر، والأمر ينطبق كذلك على لاعب المشتل سامح حتحت وأكثر من لاعب آخر مميز.

كما أبدى البلعاوي استغرابه من غياب المهاجمين أحمد كشكش وإياد أبو غرقود، خصوصاً أن الأول يمتلك خبرة واسعة اكتسبها خلال مشاركاته السابقة مع المنتخب، ويمكن أن يحتاجها الفريق خلال البطولة.

ولم يخف البلعاوي تخوّفه وتشاؤمه بسبب غياب العديد من اللاعبين المؤثرين عن قائمة الوطني في البطولة وخصوصاً لاعبي الـ"48"، وبعض المحترفين مثل عبد اللطيف البهداري الذي يعتبر أحد الركائز الأساسية في تشكيلة المنتخب.

ورغم كل هذه الغيابات يتوقع البلعاوي ظهور المنتخب بصورة جيدة في البطولة والمنافسة على لقبها، شريطة التحضير الجيد لها وتوفر عامل الانضباط بين اللاعبين خلال التصفيات وأثناء المنافسات الرسمية.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني