فيس كورة > أخبار

الأهلي يهزم الشرطة بسباعية بالدوري المصري

  •  حجم الخط  

الأهلي يهزم الشرطة بسباعية بالدوري المصري

القاهرة/وكالات – 7/1/2015 - واصل الأهلي صحوته في بطولة الدوري المصري لكرة القدم بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي بفوزه 7/3 على ضيفه اتحاد الشرطة في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة بالمسابقة اليوم الخميس.

ورفع الأهلي رصيده إلى 22 نقطة من 10 لقاءات، ليرتقي إلى المركز الثالث في ترتيب المسابقة متأخرا بفارق نقطة واحدة فقط عن مصر المقاصة (المتصدر) الذي خاض 12 مباراة.

في المقابل، توقف رصيد الشرطة عند سبع نقاط، ليظل في المركز السادس عشر (الثالث من القاع).

ورغم تفوق الأهلي التام طوال شوطي المباراة، إلا أن تواضع مستوى عصام سعيد حارس مرمى اتحاد الشرطة ساهم بشدة في تحقيق الفريق الأحمر لهذا الفوز الكبير في ظل الأخطاء الساذجة التي ارتكبها طوال اللقاء، ليمنح الأهلي الفرصة لتسجيل أكثر من نصف الأهداف التي سجلها في مبارياته التسع السابقة التي خاضها في البطولة حتى الآن.

وافتتح الجابوني ماليك إيفونا التسجيل للأهلي في الدقيقة 22، قبل أن يتعادل حسام جلال للشرطة بعدها بدقيقة واحدة.

وأعاد رامي ربيعة التقدم للأهلي مجددا بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 28، قبل أن يتعادل محمود أجوجو للشرطة في الدقيقة .39

ولم يهنأ الشرطة بتعادله كثيرا، بعدما أضاف صالح جمعة (نجم المباراة) الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 40، فيما تكفل زميلاه رمضان صبحي وإيفونا بتسجيل الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 42 والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وعاد ربيعة لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف السادس للأهلي وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 58، قبل أن يقلص صلاح ريكو الفارق بتسجيله الهدف الثالث للشرطة في الدقيقة 71 من ركلة جزاء.

واختتم المهاجم المخضرم عماد متعب مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السابع للأهلي في الدقيقة 77، ليحقق الأهلي أكبر انتصار في المسابقة هذا الموسم.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني