فيس كورة > أخبار

الاستقلال والتفاح يستضيفان العطاء وخدمات النصيرات في افتتاح إياب دوري الدرجة الأولى

  •  حجم الخط  

اليوم في افتتاح مرحلة إياب دوري الدرجة الأولى

الاستقلال والتفاح يستضيفان العطاء وخدمات النصيرات

غزة/(صحيفة فلسطين) 8/1/2016 - تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية عشرة، الأولى من مرحلة الإياب، لدوري الدرجة الأولى حيث تقام مباراتين، يلتقي فيهما الاستقلال مع العطاء على ملعب رفح، والتفاح مع خدمات النصيرات على ملعب التفاح.

وكان من المفترض أن تنطلق هذه الجولة الأسبوع الماضي، لكن اتحاد الكرة قرر ترحيل المباريات إلى هذا الأسبوع بسبب الأحوال الجوية وأمطار الخير التي تسببت بإغراق بعض الملاعب في غزة.

ويسعى الاستقلال الرفحي للتقدم في جدول الترتيب على حساب العطاء صاحب المركز الأخير، حيث يملك الأول (16) نقطة يحتل بها المركز الخامس في جدول الترتيب، مقابل (8) نقاط فقط للعطاء.

ويملك الاستقلال حظوظ أوفر لتحقيق الفوز، رغم الحالة المعنوية المرتفعة للعطاء بعدما أقصى مؤخراً خدمات رفح من بطولة الكأس في مفاجأة مدوية، علماً أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الاستقلال بهدف دون مقابل.

وظهر الاستقلال بشكل جيد في الدور الأول، وقدّم نفسه كأحد المنافسين على الصدارة، لكنه تعثر في أكثر من محطة، وهو ما يأمل عدم تكراره في مرحلة الإياب، على أمل صعوده للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه.

وعلى ملعبه، يستضيف التفاح فريق خدمات النصيرات، في مباراة يبحث فيها الأول عن نقاط ثلاثة ستعزز من فرصه في المنافسة وهو الذي يملك (16) نقطة في المركز الرابع.

أما خدمات النصيرات الذي يشارك لأول مرة في تاريخه بدوري الدرجة الأولى، فيريد تسجيل بداية قوية في الدور الثاني، بعد عروض غير مقنعة في الدور الأول، حيث يملك (12) نقطة في المركز التاسع، علماً أنهما تعادلا في الذهاب بهدف لمثله.

وخيب النصيرات آمال جماهيره في الدور الأول بسبب نتائجه السلبية، إذ كان الجميع ينتظر ظهور الفريق بصورة قوية من أجل العودة سريعاً للدوري الممتاز، ورغم ذلك لا يزال يملك فرصة للتعويض في الدور الثاني، إذ ما أراد العودة للأضواء.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني