فيس كورة > أخبار

شباب جباليا يستقبل خدمات خانيونس في الدوري الممتاز اليوم

  •  حجم الخط  

شباب جباليا يستقبل خدمات خانيونس في الدوري الممتاز اليوم

غزة/إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 8/1/2016 - ستكون جماهير الكرة الغزية اليوم على موعد مع انطلاق مرحلة الإياب من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد توقف دام لشهر ونصف الشهر، علماً أن الجولة الثانية عشرة (الأولى من مرحلة الإياب) كان من المفترض أن تقام الأسبوع الماضي، لكن جرى تأجيلها بسبب الأحوال الجوية.

وتنطلق مرحلة الإياب بلقاء شباب جباليا وخدمات خانيونس على ملعب بيت لاهيا.

يأمل كلا الفريقين كسب نقاطها الثلاثة، لتحسين موقعه في جدول الترتيب، علماً أن خدمات خانيونس يملك (16) نقطة في المركز السادس، مقابل (11) نقطة لشباب جباليا الذي يحتل المركز التاسع.

وتبدو المواجهة متكافئة إلى حد بعيد في ظل تقارب مستوى الفريقين، فشباب جباليا وإن كان مستواه الفني غير مقنع في الدور الأول، إلا أنه سيحاول الاستفادة من عامل الأرض لحصد الفوز.

وخلال مرحلة الذهاب فاز شباب جباليا في ثلاث مباريات، مقابل ست هزائم، وتعادلين.

على الطرف الآخر، كان سجل خدمات خانيونس أفضل، وسيحاول اليوم تأكيد ذلك من خلال العودة بالنقاط كاملة، لتأكيد رغبته في مقارعة الكبار في مرحلة الإياب، نظراً للمستويات المتقاربة بين معظم فرق الصدارة.

وفي الدور الأول، فاز خدمات خانيونس الذي كان يخوض موسمه الأول بالدوري الممتاز منذ سنوات طويلة، بأربع مباريات وتعادل في مثلها، مقابل ثلاث هزائم، علماً أنه خسر لقاء الذهاب أمام "الثوار" بهدفين مقابل هدف واحد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني