فيس كورة > أخبار

السلبية تفرض نفسها في عودة دوري الوطنية موبايل

  •  حجم الخط  

السلبية تفرض نفسها في عودة دوري الوطنية موبايل

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 8/1/2016 - مع انطلاق الدور الثاني من دوري "الوطنية موبايل" شهد ملعب اليرموك لقاء خدمات الشاطئ باتحاد الشجاعية، وشمالاً استضاف شباب جباليا خدمات خانيونس على ملعب بيت لاهيا، وكلا اللقاءين جاءت نتيجتهما سلبية.

حيث بدأ البحرية اللقاء بكثافة هجومية سيطروا خلالها على مجريات الشوط الأول، بينما كان تراجع أسود الشرق واضحاً حيث لم يهددوا مرمى أمير الكرد إلا بركلة صاروخية من علاء عطية تحولت لضربة ركنية عند الدقيقة (36).

فلعب عاصم ابو عاصي حارس الشجاعية شوطاً بأغلبه وحيداً أمام الضغط والفرص الضائعة لكل من (علاء اسماعيل ،محمد الرواغ واسماعيل أبو دان)، بالإضافة لركلة جزاء تحصل عليها اسامة أبو قرشين وأضاعها حازم قفه، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني استمر أبناء حمادة شبير بالسيطرة والتألق، لكنهم استمروا بإضاعة الفرص، حيث اعتلت كرة اسماعيل أبو دان الطائرة مرمى أبو عاصي عند الدقيقة (64)، ليتدخل صائب جندية بتغير اللاعبين واعادة تمركزهم الأمر الذي عمل على تقدم فريقه للأمام، فكادت الكرة أن تخدع الكرد بعد أن سددها صوبه حسام وادي من ضربة ثابتة من منتصف ملعب البحرية.

ومع تراجع الشاطئ إلا أن زياد التلمس حافظ على خط دفاعه متماسكاً عندما أخرج عرضية سالم وادي والتي تلقاها من شقيقه محمد وادي، ومن جديد يعود الكرد واعتلاء الكرة للعارضة بإنقاذ المرمى من فرصتين حملتا توقيع علاء عطية، ومثلهما شهدت الدقائق الخمس الأخيرة من عمر اللقاء اهدار ميسرة البواب فرصتين كانت إحداهما على الأقل ستحسم النتيجة لصالح الشجاعية لولا الرعونة في التسجيل، وفقد البواب لقب صاحب الهدف القاتل في شباك البحرية، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

 





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني