فيس كورة > أخبار

شباب جباليا وخدمات خانيونس يحتكمان لمباراة صامتة

  •  حجم الخط  

ثوار جباليا وخدمات خانيونس يحتكمان للتعادل

بيت لاهيا/أحمد المقيد (فيس كووورة) 8/1/2016 - فرضت نتيجة التعادل السلبي نفسها على لقاء شباب جباليا وخدمات خانيونس في المواجهة التي جمعتهما الجمعة ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من دوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة، علي ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

التحليل المختصر

حاول شباب جباليا من بداية اللقاء فرض هيبته على أجواء اللقاء، بالتمركز الجيد في منتصف الملعب واستغلال اتجاه سير الرياح لصالحه من خلال التسديد على مرمى خانيونس لكن تسديدة يوسف سالم جانبت الشباك (10) وسط تمركز لاعبي خانيونس في الخط الخلفي لامتصاص اندفاع الثوار، مما اعطى فرصة اكبر للثوار للهجوم الذي أثمر عن ركلة حرة مباشرة (٣٦) انبرى لها يوسف سالم وسددها قوية ردها القائم الايمن في اخطر فرص اللقاء.

وفي الدقيقة ٤٦ أنقذ دفاع خانيونس مرماه من هدف محقق بعد عرضية متقنة سبقها توغل جميل ليوسف داوود داخل الصندوق وبها انتهى الشوط الاول.

في الشوط الثاني بحث الفريقان عن افتتاح النتيجة بالأهداف لكن التحفظ الدفاعي ورعونة المهاجمين حال دون ذلك رغم محاولات محمد اشتيوى من الثوار ومحمود فحجان من خانيونس لتنتهي المباراة على النتيجة التي بدأت بها .

قاد المباراة طاقم حٌكام مكون من: سامح القصاص، حسام الحرازين، فاروق عاصي، أمين عويص، راقبها عن لجنة المسابقات: عبد الحميد مهنا.

تشكيلة الفريقين

* شباب جباليا:- أحمد عفانة، أحمد أبو طبنجة، أسامة نوفل، محمد العمور، وهيب عودة، محمود أبو نصر(عبد الله عكاشة) ، عبد الله رميلات (بطاقة صفراء 15)، أدهم خطاب(محمد اشتيوي)، لباد الأخرس، يوسف سالم، يوسف داوود.

* خدمات خانيونس:- شادي أبو العراج، اياد النبريص، محمد صرصور (بطاقة صفراء ٣٥)، على ابو حسنين، أحمد أبو شباب، حسن مخيمر، محمد أبو موسى (محمود البراغيثي)، حسن أبو حبيب، عدى عبد الهادي، مهند أبو ريدة، محمود فحجان.

 





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني