فيس كورة > أخبار

شباب خانيونس يستقبل غزة الرياضي في الدوري الممتاز اليوم

  •  حجم الخط  

ضمن الجولة الـ(12) للدوري الممتاز

شباب خانيونس يستقبل غزة الرياضي اليوم

غزة/(صحيفة فلسطين) 9/1/2016 - تتواصل اليوم لقاءات الجولة الثانية عشرة _الأولى من مرحلة الإياب_ لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، حيث يلتقي شباب خانيونس مع غزة الرياضي في مباراة قوية.

على ملعب خانيونس، يحل غزة الرياضي ضيفاً على شباب خانيونس في مواجهة جماهيرية، يسعى خلالها كل فريق لحصد النقاط الثلاث، وتسجيل انطلاقة قوية في بداية مرحلة الإياب.

ويتطلع شباب خانيونس لتحقيق فوز سيؤمن له التقدم إلى وسط جدول الترتيب، بعدما عانى الأمرين في الدور الأول، ومني بست هزائم، مقابل أربعة انتصارات، وتعادل واحد، ليحتل حالياً المركز الثامن.

واستعد "النشامى" بشكل جيد في فترة التوقف بقيادة المدرب ناهض الأشقر، ويأمل أنصار الفريق أن يحقق نتائج أفضل في الدور الثاني، والعودة للمنافسة على اللقب من جديد.

بدوره، يدخل غزة الرياضي المباراة، وهو عاقد العزم على إكمال مشواره الجيد في الدور الأول، بقيادة المدرب غسان البلعاوي، الذي استقال من منصبه، ليخلفه رأفت خليفة.

ويملك "العميد" في رصيده (20) نقطة، وهو ما يؤهله للمنافسة بكل قوة على اللقب، بعدما فاز في ست مباريات، وتعادل في اثنتين، مقابل ثلاثة تعادلات في الدور الأول، علماً أن لقاء الذهاب انتهى بفوز مثير لشباب خانيونس بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني