فيس كورة > أخبار

خدمات رفح ضيفاً ثقيلاً على الهلال في الدوري الممتاز اليوم

  •  حجم الخط  

ضمن الجولة الـ(12) للدوري الممتاز

خدمات رفح ضيفاً ثقيلاً على الهلال

غزة/(صحيفة فلسطين) 8/1/2016 - تتواصل اليوم لقاءات الجولة الثانية عشرة _الأولى من مرحلة الإياب_ لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، حيث يحل المتصدر خدمات رفح ضيفاً على الهلال.

على ملعب اليرموك، يسعى خدمات رفح للابتعاد في الصدارة، والعودة بالفوز من ميدان الهلال، لتأكيد جديته في المضي قدماً نحو حصد اللقب الغائب عن خزائنه منذ سنوات.

ويعتلي الفريق الرفحي القمة برصيد (24) نقطة، وهو يدرك أن الخسارة في مباراة اليوم ستضمن للصداقة الوصول لنفس الرصيد في حال فوزه في ختام الجولة على خدمات المغازي.

خدمات رفح يدخل اللقاء بصفوف مكتملة بعد تعافي نجمه سعيد السباخي من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، وهو ما ينطبق على اللاعب رامي البيوك، الأمر الذي يزيد من أسهم الفريق في المباراة.

وعمل محمود المزين مدرب الخدمات في الفترة الأخيرة على تأهيل لاعبيه بشكل جيد لإياب الدوري الممتاز، خصوصاً بعد نكسة الخروج المبكر من بطولة الكأس على يد فريق العطاء في مفاجأة مدوية.

على الطرف الآخر، يدخل الهلال المباراة وكله عزم على الظهور بصورة مغايرة تماماً عن تلك التي ظهر عليها في الدور الأول، خصوصاً بعد التعاقد مع المدرب القدير إحميدان بربخ، الذي قاد الفريق لفوز عريض على اتحاد الشجاعية حامل اللقب في آخر جولات مرحلة الذهاب.

واجتهد بربخ طوال فترة التوقف لتحضير لاعبيه على كافة المستويات لتقديم مستويات مميزة في مرحلة الإياب، ومغادرة المركز الأخير في جدول الترتيب، علماً أن الفريق يملك (8) نقاط فقط جمعها من فوزين وتعادلين، مقابل (7) هزائم.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز خدمات رفح بهدفين نظيفين، سجلهما رامي البيوك وأحمد اللولحي.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني