فيس كورة > أخبار

صافرة بدير تفرض سيطرتها على ملعب اليرموك

  •  حجم الخط  

صافرة بدير تفرض سيطرتها على ملعب اليرموك

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 8/1/2016 - لا شغب ولا اعتراض واقتسام النقاط، هذا ما ميز ملعب اليرموك الذي جمع ما بين فريقي الشاطئ واتحاد الشجاعية، بقيادة حكم الساحة محمد بدير القادم من الضفة الغربية.

أكثر فرق غزة جماهيرياً تلتقي في مواجهة بعضها البعض، والنتيجة كانت الخروج من الملعب كما كان الدخول، بينما سيطر التشجيع النظيف على المدرجات، باستثناء بعض قنابل الصوت التي لم تعلو على صافرة بدير، الذي نجح بإدارة اللقاء من خلال الخبرة والحنكة والتمركز الصحيح بالإضافة الى القرارات الصارمة، والتي ألقت بظلالها على المدرجات والملعب.

فلم نشهد اعتراض اللاعبين أو المدربين أو حتى التشكيك بالقرارات، إلا في حالة واحدة رافقت البطاقة الصفراء التي حصل عليها جمال الأفغاني من خدمات الشاطئ، وكادت أن تتحول لحمراء لولا تدخل زميله أسامة أبو قرشين دافعاً إياه باستمرار اللعب.

ما حصل الجمعة على ملعب اليرموك هو الطبيعي ولكن ما سببه..!

هل أن أنديتنا الغزية قد تلقت الرسالة بعد العقوبات التي طالتها في أخر مرحلة الذهاب، وكم اثرت العقوبات من نقل المباريات وحرمان الجماهير من مرافقتها على النتائج!

أم أن صافرة القادم من الضفة حكم الساحة الدولي محمد بدير هي السبب، واحترام الزائر واجب قام به كل من دخل الملاعب (لاعباً وادارياً ومشجعاً).

أتمنى أن يطغى هذا المشهد على جميع الملاعب في غزة، وأن تتنافس الجماهير فيما بينها على الظهور بأفضل حلتها، وأن تزين المدرجات شكلاً وصوتاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني