فيس كورة > أخبار

شيكابالا يضع الزمالك في صدارة الدوري المصري

  •  حجم الخط  

شيكابالا يضع الزمالك في صدارة الدوري المصري

القاهرة/وكالات – 9/1/2016 - صعد الزمالك الى قمة الترتيب بعد فوزه على مضيفه انبي 1-صفر اليوم السبت على ملعب بتروسبورت في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل البديل محمود عبد الرازق شيكابالا هدف الفوز للزمالك (75) ورفع رصيد فريقه الى 24 نقطة، فيما تجمد رصيد انبي عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

وكانت البداية حذرة من الفريقين خوفا من تلقي هدف مبكر يربك الحسابات، ثم سيطر انبي تدريجيا على منطقة وسط الملعب بفضل تحركات اكرم توفيق ومحمود توبة ونور السيد، واهدر له صلاح عاشور فرصة هدف محقق حين ارسل محمد ناصف عرضية رائعة من الجهة اليسرى قابلها برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس احمد الشناوي الذي كان قد تصدى ببراعة لتسديدة قوية من اللاعب.

واختلفت بداية الشوط الثاني، واهدر لاعب الزمالك محمود كهربا فرصة خطيرة وسدد الكرة في الشباك من الخارج، رد عليها محمود قاعود سريعا بانفراد لم يستغل وتسديدة خارج المرمى.

ونجح شيكابالا في تحقيق غاية الزمالك بتسجيل هدف الفوز بمهارة غير عادية عندما تسلم الكرة واخترق المنطقة واطلق تسديدة صاروخية في الزاوية العكسية للحارس علي لطفي (75).

وتقدم الزمالك بفارق الاهداف على مصر المقاصة الذي واصل نزيف النقاط بعدما تعادل للمرة الثالثة على التوالي مع ضيفه طلائع الجيش 1-1 على ملعب الفيوم.

وسجل علاء علي للجيش (12 من ركلة جزاء)، وادرك عمرو بركات التعادل (45).

وحقق اسوان حقق الفوز الثالث في الدوري هذا الموسم بتغلبه على ضيفه حرس الحدود 1-صفر سجله فؤاد سلامة (71 من ركلة جزاء).

وعلى ملعب السويس، حقق بتروجيت فوزا متوقعا على غزل المحلة بهدفين نظيفين سجلهما أحمد جعفر (23) والغاني شابيو ياكوبو(74) فصعد الفائز الى المركز التاسع وله 16 نقطة.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الزمالك 24 نقطة من 11 مباراة

2- مصر المقاصة 24 من 13

3- الداخلية 23 من 12

4- الاهلي 22 من 10

5- المصري البورسعيدي 22 من 11




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني