فيس كورة > أخبار

عندما تستجيب الجماهير لنداء الالتزام

  •  حجم الخط  

عندما تستجيب الجماهير لنداء الالتزام

غزة/ نيللي المصري (فيس كووورة) 9/1/2016 - تستمر فصول التشجيع الرياضي كما ينبغي وكما كان يريد الجميع من أجل إظهار الرياضة الفلسطينية بصورتها الحضارية الحقيقية، والخروج بموسم كروي بأبهى حلة.

فقد بدا جلياً أن إمكانية تصحيح مسار التشجيع الرياضي عملية ليست بالمستحيلة، فهي تحتاج إلى مزيد من تظافر الجهود للحد من شغب الملاعب الذي لا يمثل قضيتنا الرياضية.

خلال مباراة فريقي خدمات رفح والهلال في افتتاح مباريات مرحلة إياب دوري "الوطنية موبايل"، التزمت جماهير الخدمات الرفحية بالتشجيع طيلة شوطي المباراة، ولم يصدر عنها أي سلوك مشين، ولم يظهر منها سوى تلك الصورة الحضارية.

فقد أحزن هدف الهلال جماهير الخدمات كونه حرم الفريق من الفوز والحصول على نقاط المباراة ومواصلة النتائج الإيجابية من جهة وتأمين صدارة جدول الترتيب من جهة أخرى، ولكن هذا الهدف الذي خطف نقطتين غاليتين من الخدمات الرفحي، لم يخطف من جماهير الخدمات التزامها بالتشجيع قبل وبعد الهدف حتى نهاية المباراة.

ولان اللاعب جزء أساسي ومهم للحد من شغب الملاعب ولنه سكون قدوة الجماهير، فقد أثبت سعيد السباخي هذه المعادلة وتوجه لجماهير فريقه قبل انطلاق المباراة داعياً إياها للتشجيع النظيف وهو انعكس على سير المباراة التي انتهت كما بدأت بحب واحترام متبادل بين الجميع، وهو ما نأمله من جماهير جميع الفرق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني