فيس كورة > أخبار

إجراء قرعة بطولة كأس رئيس الاتحاد لكرة القدم النسوية

  •  حجم الخط  

برعاية من بنك فلسطين

إجراء قرعة بطولة كأس رئيس الاتحاد لكرة القدم النسوية

القدس/دائرة الإعلام بالاتحاد – 10/1/2016 - أجرى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأحد، في مقره بالرام، قرعة بطولة كأس رئيس الاتحاد للكرة النسوية للموسم الحالي 2016، والذي سيقام برعاية من بنك فلسطين، وذلك بحضور أحمد الحسن مدير الدائرة الفنية بالاتحاد، وفراس أبو هلال نائب أمين عام الاتحاد، وسماح مرجان مديرة الدائرة النسوية بالاتحاد وطاقم الدائرة النسوية، إضافة إلى ممثلين عن الأندية الخمسة المشاركة في البطولة وهي: سرية رام الله، مؤسسة البيرة، العيسوية، ديار بيت لحم، أرثوذوكسي ثقافي بيت ساحور.

وأشار أحمد الحسن إلى أهمية هذه البطولة كونها ستقام على الملاعب الكبيرة "ملعب 11"، وبالتالي ستكون حسب معايير ولوائح الاتحاد الآسيوي، إضافة إلى أن هذه البطولة ستكون خير استعداد للفرق المشاركة لبطولة الدوري النسوي العام خلال الفترة المُقبلة.

وأكد الحسن أن مثل هذه البطولات تزيد من خبرة اللاعبات وتساهم في رفع مستوى الأندية على المستويين الفني والبدني مما ينعكس بشكل إيجابي على المنتخبات الوطنية النسوية في المستقبل.

من جهته أوضح فراس أبو هلال بعض التعليمات واللوائح الخاصة بهذه البطولة، آملاً من كافة الأندية المشاركة في البطولة الإلتزام بشكل كامل بهذه الأنظمة من أجل عكس صورة إيجابية عن الكرة الفلسطينية وخاصة النسوية التي شهدت تطوراً ملحوظاً خلال السنوات الماضية.

كما قدم أبو هلال شكره إلى إدارة بنك فلسطين راعي هذه البطولة وكافة الأنشطة والبطولات النسوية باتحاد كرة القدم، مشيراً إلى أن الاتحاد برئاسة اللواء جبريل الرجوب يُولي إهتماماً خاصاً بالكرة النسوية ويسعى أن تكون قادرة على المنافسة دائماً على المستويين العربي والإقليمي.

بدورها رحبت سماح مرجان بممثلي الأندية المشاركة في هذه البطولة الهامة، متمنيةً أن يكون الموسم الحالي للكرة النسوية أكثر تقدما وتطورا، ومؤكدة أن الدائرة النسوية بالاتحاد ستعمل جاهدة على توفير كافة احتياجات الأندية المشاركة وتوفير كافة سبل نجاح البطولات النسوية لهذا العام.

بعد ذلك تم إجراء القرعة الخاصة بالبطولة التي ستنطلق في الـ 22 من الشهر الجاري، مع الإشارة إلى أنه سيتم تحديد موعد ومكان إقامة المباريات لاحقاً، وقد جاءت القرعة على النحو الآتي:




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني