فيس كورة > أخبار

التفاح والزيتون ينظمان مراناً مشتركاً تحت شعار "شجع بلا شغب"

  •  حجم الخط  

بحضور أبو سليم وهنية..

التفاح والزيتون ينظمان مراناً مشتركاً تحت شعار "شجع بلا شغب"

غزة/اللجنة الاعلامية لنادي الزيتون – 13/1/2015 - أقيم عصر اليوم، مران ودي مشترك بين فريقي نادي التفاح ونادي الزيتون حمل شعار "شجع بلا شغب"., وسبق المران جلسه في صالة نادي التفاح.

وحضر الجلسة ابراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم, وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد, وعبدالسلام هنية عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة, رئيس مؤسسة أمواج الاعلامية, وأحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة, ومحمد فضل حسونة رئيس نادي التفاح وأعضاء إدارة النادي, وأحمد دلول رئيس نادي الزيتون وأعضاء مجلس إدارة النادي, ولفيف من كوادر وجماهير الناديين, وعدد من وسائل الاعلام.

وبارك عبدالسلام هنية خطوة إقامة المران الودي بين الناديين, تحت شعار شجع بلا شغب, مشيراً أن نادي التفاح والزيتون من الاندية العريقة ذات التاريخ المشرف في سجل الرياضة الفلسطينية.

وشدد هنية على أهمية نبذ الشغب والتشجيع من الجميع بثقافة تحمل المحبة والتسامح دون التجريح أو محاولة طمس إنجازات يحفر بالصخر من أجل النهوض بالرياضة الفلسطينية وإظهار الصورة المشرفة التي تليق بتضحيات شعبنا.

بدورة أكد فتحي أبو العلا خلال كلمة اتحاد كرة القدم, على ان اتحاد الكرة يعمل في كافة الاتجاهات من أجل وأد ظاهر الشغب في ملاعبنا ويحث كافة أركان كرة القدم والرياضة الفلسطينية للتشجيع النظيف.

وأضاف أن اتحاد الكرة سيواصل جهوده مع الحريصين على مسيرة الحركة الرياضية من أجل توصيل الصورة الايجابية عن رياضتنا التي ينظر إليها الجميع كبوابة لإيصال معاناة شعبنا في كافة المحافل.

بدورها أثنت وزارة الشباب والرياضة على لسان وكيل الوزارة أحمد محيسن على كافة الجهود التي تبذل لتثقيف جماهير الكرة الفلسطينية من أجل التشجيع النظيف, موضحاً أن الوزارة أقامت قبل عدة ايام ورشة عمل لنبذ العنف والحث على التشجيع النظيف.

وقدم محيسن شكره إلى مؤسسة أمواج الإعلامية التي تواكب كافة الأحداث الرياضية وتنقلها بدقة وموضوعية وحيادية لتوصل صورة مشرفة عن شعبنا وهي التي أطلقت قبل عدة ايام حملة للتشجيع النظيف بعنوان "شجع بلا شغب".

وبدوره رحب رئيس نادي التفاح محمد حسونة في كلمته عن نادي التفاح والزيتون, بكل من لبى نداء الواجب وحضر هذا المران الودي الذي يؤكد على متانة العلاقات ما بين نادي الزيتون ونادي التفاح, مشيراً أن الناديين تربطهما علاقة مميزة لا يمكن أن تشوبها شائبة مهما حدث.

وتابع أن ما يخرج من الجماهير يعالج بحكمة من ادارة الناديين, مؤكداً على أهمية المضي قدماً في مسيرة النهوض بالحركة الرياضية وأن نبذ العنف من أهم العناصر في النهوض برياضتنا.

وعقب الجلسة دخل الفريقين إلى الملعب وقام نائب رئيس اتحاد الكرة أبو سليم وأحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة ورئيس نادي التفاح محمد حسونة ورئيس نادي الزيتون أحمد دلول بإطلاق ركلة البداية للمران الذي اشترك فيه الفريقين مع بعضهما البعض.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني