فيس كورة > أخبار

أمواج تُؤبن الراحل "نصر" وبطلي "سوبر" وناشئي كرة الطائرة

  •  حجم الخط  

أمواج تُؤبن الراحل "نصر" وبطلي "سوبر" وناشئي كرة الطائرة

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 13/1/2016 كرمت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية فريق الصداقة لكرة الطائرة المُتَوج بلقب كأس السوبر "بطولة الراحل محمد نصر", وفريق خدمات جباليا لكرة الطائرة للناشئين بطل بطولة الناشئين "بطولة الشهيد يحيى عياش" والذي جاء في حفل تأبين الراحل محمد نصر أول رئيس لاتحاد كرة الطائرة بعد العام 1984.

وأقيم الحفل في قاعة فندق "المشتل" غرب مدينة غزة, بحضور السفير القطري الدكتور محمد العمادي وعبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الرياضية ووليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي وعصام قشطة عضو اللجنة الأولمبية وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة وعائلة الفقيد نصر إلى جانب أعضاء اتحادي كرة الطائرة والقدم إلى جانب الحضور الكبير الذي ملأ جنبات القاعة.

وأكد عبد السلام هنية, نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة أن مسيرة الراحل نصر شهدت انجازات عظيمة لما قدمه من جهود كبيرة في سبيل تطوير الرياضية الفلسطينية بشكل عام وكرة الطائرة بشكل خاص.

وقال هنية أن الجميع يقف اليوم لتقديم الوفاء لرجل من أوفى رجال فلسطين الذي قدموا الكثير للحركة الرياضية بعدما رسخ جهده وحياته من أجل الرياضة في فلسطين.

وقدم هنية الشكر للسفير القطري محمد العمادي ولدولة قطر على ما يقدمونه من دعم كبير للرياضة الفلسطينية والجهود العظيمة في اعادة إعمار قطاع غزة.

وبدوره قال بسام نصر نجل الراحل محمد نصر أن والده لم يدخر جهداً في سبيل تطوير الرياضة وأن أهم ما كان يسعى إليه هو نبذ العنصرية في الرياضة والتعصب والذي كان شعار حمله والده في كل المحافل.

وأضاف نصر أن والده كان مثالاً للمربي والمعلم الرياضي الذي أشرف على مرور العديد من الأجيال على الصعيد التعليمي والرياضي.

وفي ختام الحفل كرمت مؤسسة أمواج عائلة الفقيد محمد نصر إلى جانب تقديم عدد من الاتحادات والأندية دروع تكريمية لعائلة الفقيد, قبل أن تكرم أمواج فريق خدمات جباليا بطل بطولة الناشئين والصداقة بطل كأس السوبر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني