فيس كورة > أخبار

أهلي قلقيلية يهزم برطعة في دوي الناشئين للمرحلة الثانية-فرع الشمال

  •  حجم الخط  

أهلي قلقيلية يهزم برطعة في دوي الناشئين للمرحلة الثانية-فرع الشمال

قلقيلية/خالد عرباس – 14/1/2016 - جرت على ملعب الشهيد جمال غانم بطولكرم مباراة ناشئي نادي قلقيلية الأهلي مع ناشئي نادي برطعة انتهت بفوز كبير للأهلي بالنتيجة (4/0)، وذلك في أول مباراة من مباريات الدور لثاني لدوري الناشئين لفرع الشمال.

بداية رائعة من نادي أهلي قلقيلية وسيطرة واضحة على أرجاء الملعب استغلها لاعبو الأهلي ومن ضربة حرة مباشرة ترجمها اللاعب صالح نصر الله بهدف أول للنادي الأهلي ، واستمر أداء لاعبي الأهلي الجيد في الشوط الأول مع إضاعة الفرص المتتالية من قبل اللاعبين تناوب على إضاعتها معظم اللاعبين لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني وظهر طموح لاعبي النادي الأهلي مع بداية هجومية قوية للأهلي ليأتي الهدف الثاني نتيجة الضغط المكثف على فريق برطعة من قبل اللاعب رامي حسان حلوان وبضربة راسية قوية اسكنها في الشباك البرطعية والهدف الثاني.

واستمر الضغط الأهلاوي ليسجل الهدف الثالث من قبل اللاعب عاصم الشوبكي بعد مراوغة جميلة للمدافعين والحارس ويسددها قوية داخل المرمى.

وكثف النادي الأهلي من قوته الهجومية ليسجل اللاعب علاء فتوح الهدف الرابع. وقد أجرى مدرب الأهلي يوسف زهران عدد من التبديلات خلال المباراة منها نزول عبد الحكيم مكان اللاعب كرم عصام واللاعب سامح مكان اللاعب صالح نصر الله واللاعب براء مصلح مكان اللاعب علاء فتوح واللاعب احمد عادل مكان اللاعب علي يوسف واللاعب ساهر مهران مكان اللاعب صهيب ملوح. وسيلتقي نادي أهلي قلقيلية في المباراة القادمة مع مركز شباب طولكرم سيحدد موعدها اتحاد فرع الشمال.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني