فيس كورة > أخبار

السباخي: لياقة المباريات في طريقها إلينا

  •  حجم الخط  

السباخي: لياقة المباريات في طريقها إلينا

غزة/وائل الحلبي (فيس كووورة) 15/1/2016 – أكد سعيد السباخي نجم فريق خدمات رفح أن لياقة المباريات في طريق عودتها للفريق وان الفوز سيكون هدف الفريق الوحيد من أجل الاستمرار في صدارة الترتيب.

واكد السباخي ان التعادل السابق أمام الهلال وفقدان الفريق لنقطتين مهمتين منعتا الفريق من توسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه، كان بسبب قدان اللاعبين لياقة المباريات بعد انتهاء مرحلة ذهاب الدوري.

وقال السباخي :"الفترة التي يخوض فيها الفريق الاستعدادات بين المرحلتين مفيدة ولكنها لا تكون بالشكل المناسب خاصة وأن التدريبات تقام غالبيتها على ملعب النادي الخرساني بالإضافة إلى أن المباريات تمنح اللاعب لياقة خاصة من الصعب الحصول عليها خلال التدريبات.

وأضاف السباخي أن عودة عدد من اللاعبين من فترة غياب طويلة بسبب الإصابات كان لها تأثير سلبي على الفريق, موضحاً أن فريقه قادر على تقديم ما هو أفضل خلال الجولات المقبلة مع دخول لاعبي الفريق في أجواء المباريات واستعادة لياقة المباريات التي ستكون المساعد الأبرز في تحقيق ما هو أفضل.

ويسعى خدمات رفح لتحقيق الانتصار في الجولة الحالية مقبلة عندما يستضيف فريق خدمات الشاطئ من أجل تفادي التعثر والتنازل عن صدارة للصداقة في حال فوز الأخير على غزة الرياضي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني