فيس كورة > أخبار

قمة الصداقة والرياضي في افتتاح الجولة 13

  •  حجم الخط  

للدوري الممتاز

قمة الصداقة والرياضي في افتتاح الجولة 13

غزة/(صحيفة فلسطين) 15/1/2016 - يشهد ملعب اليرموك اليوم مواجهة قوية بين الصداقة وغزة الرياضي في قمة مواجهات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

ستكون الإثارة حاضرة بقوة في لقاء الصداقة وغزة الرياضي، في ظل بحث الأول عن انتزاع الصدارة ولو بشكل مؤقت، ورغبة الثاني في التقدم للمركز الثالث والاقتراب من القمة التي يعتليها خدمات رفح.

يدخل الصداقة المواجهة بعد فوزه في الجولة الماضية على خدمات المغازي بهدفين مقابل هدف واحد، وهو يملك حالياً (24) نقطة، مبتعداً بفارق نقطة واحدة فقط عن خدمات رفح، ما يعني أنه سيتصدر في حالة فوزه اليوم، وسيشارك الخدمات الصدارة إن خرج متعادلاً.

ويقدّم الصداقة منذ بداية الدوري مستويات مميزة تؤهله للمنافسة بكل قوة على اللقب، وتشكّل مباراة اليوم اختباراً جدياً له، خصوصاً أنها أمام فريق قوي كذلك، وله طموحات كبيرة في المنافسة على اللقب.

ويأمل مصطفى نجم مدرب الصداقة أن يظهر لاعبوه في أفضل حالاتهم اليوم لحسم واحدة من أهم مباريات الفريق في الدور الثاني، ولعل ما يخدم الفريق هو أنه يدخل المباراة مكتمل الصفوف ولا يعاني من أي غيابات مؤثرة.

على الطرف الآخر، يريد غزة الرياضي ضرب عدة عصافير بحجر واحد في مباراة اليوم، من خلال تحقيق الفوز، فهو يسعى إلى الاقتراب من القمة، وفي الوقت عينه التعافي من آثار الهزيمة التي مني بها في الجولة الماضية أمام شباب خانيونس، والتي أضرّته كثيراً.

ومن المؤكد أن رأفت خليفة مدرب "العميد" يدرك جيداً أن الخسارة في مباراة اليوم ستعني إمكانية التراجع أكثر في جدول الترتيب، خصوصاً أنه يملك (20) نقطة في المركز الرابع، متقدماً بفارق ثلاث نقاط عن الفريقين اللذين يأتيان خلفه في الترتيب.

ويعاني الرياضي بشكل واضح من ضعف خط دفاعه، حيث تلقى (19) هدفاً منذ بداية المسابقة، وهو بذلك صاحب خط الدفاع الأضعف على الإطلاق مع كل من شباب خانيونس وخدمات الشاطئ.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز غزة الرياضي بهدفين دون رد، سجلهما سليمان العبيد، الذي يعوّل عليه أنصار الرياضي للعودة إلى التهديف من جديد في مرحلة الإياب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني