فيس كورة > أخبار

فلسطين تودع المهرجان الآسيوي للناشئين بخسارة أمام العراق

  •  حجم الخط  

فلسطين تودع المهرجان الآسيوي للناشئين بخسارة أمام العراق

 

الدوحة / غسان محيسن:

ودعت فلسطين منافسات المهرجان الآسيوي للبراعم تحت (14) عاماً، بخسارة جديدة أمام العراق أقوى منتخبات البطولة وبنتيجة (1/7)، واختتم ناشئو فلسطين مبارياتهم في البطولة التي ينظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الدوحة بالتعاون مع الاتحاد القطري، أمس.

ونجحت فلسطين في تحقيق هدفها الوحيد أمام العراق عن طريق نائل شاهين من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ولكن فارق المستوى الفني كان واضحاً لصالح العراقيين من خلال نقل الكرات بشكل منظم بين اللاعبين وبناء الهجمات من خط الوسط والتقدم عبر الأطراف، في المقابل حاول مدافعو فلسطين قدر المستطاع ولكن الأهداف كانت تتوالى في الشباك، فسجلت العراق (5) أهداف في الشوط الأول، وأضافت هدفين في الشوط الثاني، ولمس الجميع حاجة المنتخب الفلسطيني للمزيد من الاهتمام والمعسكرات التدريبية واكتساب الخبرة من أجل الاستعداد لمثل هذه التجمعات التي تقام سنوياً في الدوحة.

يذكر أن فلسطين تعادلت أمام الكويت والإمارات (0/0) بينما خسرت باقي مبارياتها، في حين حقق المنتخب العراقي أفضل النتائج وفاز في جميع مبارياته ما عدا الخسارة أمام الإمارات.

ومن المقرر أن يغادر وفد فلسطين المشارك في البطولة اليوم من مطار الدوحة متوجهاً إلى مطار القاهرة قبل العودة إلى محافظات غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني