فيس كورة > أخبار

شباب جباليا يلعب وشباب خانيونس يكسب

  •  حجم الخط  

شباب جباليا يلعب وشباب خانيونس يكسب

خانيونس/أحمد المقيد (فيس كووورة) 15/1/2016 - حقق شباب خانيونس فوزا صعبا على شباب جباليا وبهدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين الجمعة ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة، علي ملعب خانيونس البلدي.

وسجل هدف النشامى الوحيد اللاعب عمر أبو عبيدة (٣٨).

التحليل المختصر

دخل شباب جباليا أجواء اللقاء سريعا و فرض سيطرته التامة بالتمركز الجيد في منتصف الملعب وأضاع لاعبوه العديد من الفرص، بدأها يوسف داوود بتسديدة جانبت المرمى بقليل(٥)، قبل أن يبعد المدافع إسلام أبو عبيدة كرة عرضية خطيرة من أمام يوسف سالم(٦)،واستمر شباب جباليا بمحاولاته مع تراجع غريب للاعبي خانيونس، ووسط هذا الغياب والعقم الهجومي للنشامى تكفل عمر أبو عبيدة بالتسجيل بعد أن استغل كرة أولى ساقطة خلف المدافعين وساعده حارس الثوار أحمد عفانة بخروجه الخاطئ من مرماه وارسلها من فوقه لتسكن الشباك (٣٨).  وكاد شباب خانيونس اضافة الهدف الثاني اواخر الشوط الاول الا ان تسديدة حسن حنيدق مرت جانبية(٤٥).

في الشوط الثاني حاول شباب خانيونس قتل المباراة بهدف ثان في الربع الأول الا ان محاولات حسن حنيدق وعيد العكاوي ورفيق عاشور لم تثمر، مما اعاد الثقة للثوار وعادوا للسيطرة على المباراة خاصة مع دخول البديلين عبد الله عكاشة ومحمد اشتيوى، لكن التمركز الجيد لدفاع خانيونس حرم الثوار من تسجيل هدف كانوا يستحقونه ، وقد بددت صافرة الحكم النهائية آمالهم في الحصول على نقطة على الأقل.

بهذا الفوز رفع شباب خانيونس رصيده الى ١٩ نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الثوار عند ١٢ نقطة في المركز التاسع.

قاد المباراة طاقم حٌكام مكون من: أمين عويص للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة وإياد ابو عبيد، نادر الحجار رابعا، وراقبها عن لجنة المسابقات فريد الخطيب، مقيم الحكام محمد الشخريت.

تشكيلة اللقاء

*شباب جباليا:- أحمد عفانة، نور عامر(بطاقة صفراء) (محمد اشتيوي)، أسامة نوفل، أحمد حلاوة، محمد العمور، وهيب عودة (عبد الله عكاشة)، محمود أبو نصر، أدهم خطاب(بطاقة صفراء)، لباد الأخرس، يوسف سالم، يوسف داوود.

*شباب خانيونس:- حسن البطرواي(بطاقة صفراء)، وائل موسى، عبد المجيد موسى، اسلام ابو عبيدة، ابراهيم أبو عبيدة، محمد أبو موسى، باسل أبو بطنين، حسن حنيدق، عمر أبو عبيدة(محمد سلامة)، خالد القوقا(رفيق عاشور)، حازم شكشك (عيد العكاوي).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني