فيس كورة > أخبار

معن يخطف قمة الجنوب والمغراقة يُحقق أول فوز له

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الثانية

معن يخطف قمة الجنوب والمغراقة يُحقق أول فوز له

غزة/(صحيفة فلسطين) 15/2016 - افتُتِحت أمس منافسات الجولة التاسعة لبطولة دوري الدرجة الثانية لفرعي (الوسطي والجنوب) و(غزة والشمال) حيث أقيمت ثلاثة لقاءات، اثنين منها لفرع الجنوب والثالث لفرع الشمال.

جماعي رفح (0/3) معن

وعلى ملعب رفح البلدي نجح شباب معن بخطف 3 نقاط جديدة وضعت الفريق في دائرة المنافسة على بطاقة التأهل لدوري الدرجة الاولى بعدما تغلب على جماعي رفح بثلاثية نظيفة, سجلها كلاً من : علاء العريان "61", شريف معمر "66", تامر مكرم "73".

ويرفع شباب معن رصيده من النقاط بهذا الفوز الي "17" في المركز الأول مؤقتاً بفارق نقطتين أمام اتحاد دير البلح , فيما توقف رصيد جماعي رفح عند النقطة "5".

جمعية الصلاح (2/0) الشافعي

وعلى ملعب الدرة وسط القطاع نجح فريق جمعية الصلاح في التغلب على الشافعي بهدفين دون رد, حملا توقيع إياد أبو دحروج "8", ومحمد المشارفة "71".

ليرتفع رصيد الصلاح الي النقطة "14" نقطة في المركز الثالث مؤقتاً, فيما تجمد رصيد الشافعي عند النقطة "8".

المغراقة (3/2) الرضوان

نجح المغرقة في تحقيق فوزه الأول بدوري الدرجة الثانية على حساب الرضوان بثلاثة اهداف مقابل هدفين, في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المغارقة جنوب مدينة غزة.

سجل للمغراقة عبد الله الربعي "45 و37", ومحمود عواد "65", فيما سجل للرضوان بيان شحادة "44", بلال أبو ريالة (98).

ليرفع المغراقة رصيده من النقاط الي "4", فيما تجمد رصيد الرضوان عند النقطة"13".

مباريات اليوم

وتتواصل منافسات الجولة التاسعة بإقامة لقاءين، الأول في فرع الشمال ويجمع بين فريقي الجزيرة والمشتل على ملعب بيت حانون، فيما سيجمع الثاني في فرع الجنوب بين فريقي خدمات دير البلح والعودة على ملعب الشهيد محمد الدرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني