فيس كورة > أخبار

خدمات جباليا يتجرع الخسارة بطعم التفاح

  •  حجم الخط  

خدمات جباليا يتجرع الخسارة بطعم التفاح

غزة/أحمد المقيد (فيس كووورة) 16/1/2016 - حقق التفاح فوزا كبيرا على خدمات جباليا بثلاثة اهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين السبت ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الأولى على ملعب بيت لاهيا.

وتناوب على تسجيل الأهداف كل من أحمد الزعانين(٢٦)، محمد مهنا(٤٠)، سليمان السكافي(٥١).

التحليل المختصر

دخل الفريقان اجواء اللقاء بحذر شديد، قبل أن يتمكن التفاح من بسط سطوته على وسط الملعب بفضل تحركات الوافد الجديد أحمد الزعانين الذي يتميز بدقة تمريراته وتنفيذ الركلات الثابتة، والتي اثمرت احداهن بتسجيله الهدف الأول من ركلة حرة مباشرة سكنت على يمين الحارس(٢٦)، ومن ركلة حرة ثانية عاد الزعانين ليرسل كرة رائعة على رأس زميله محمد مهنا مسجلا الهدف الثاني(٤٠) وسط ذهول لاعبي الخدمات.

في الشوط الثاني ظهر جليا رغبة التفاح في زيادة غلة الأهداف مستفيدا من خروج قلب دفاع جباليا أحمد النجار بسبب الإصابة، ليتمكن سليمان السكافي من التوقيع على الهدف الثالث بتسديدة رائعة من خارج المنطقة(٥١)، واستمر التفاح بالضغط وأضاع مهاجموه العديد من الفرص المحققة كانت ابرزها للبديل محمد شابط، حتى اعلن حكم اللقاء عن صافرة النهاية بفوز ثمين للتفاح مكنه من رفع رصيده  من النقاط إلى ٢٢ نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد جباليا عند ١٠ نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من فايز عمران للساحة، أمجد لقان ومحمد السدودي للخطوط، أمين عويص رابعا، عبد الحميد مهنا مراقبا عن لجنة المسابقات، سعود حمد مقيما للحكام.

تشكيلة الفريقين

خدمات جباليا

عمر حسين، ابراهيم حمد، نضال لبد، مصعب أبو نصر، أحمد النجار (بطاقة صفراء) (جهاد شامية)، سالم رضوان، أدهم أبو ركبة، نشأت البطش، أحمد حجازي، شادي بصلة، سعد القاضي.

التفاح

موسى الريفي، محمد مهنا، عمر جندية، شادي أبو أحمد (بطاقة صفراء)، صادق لولو، أحمد الزعانين، ماجد حرارة، سليمان السكافي، مدحت السيد، يوسف لولو (ابراهيم العمور)، معتز الصفدي (محمد شابط) (بطاقة صفراء).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني