فيس كورة > أخبار

"جوال" تُسلم مبلغ رعايتها لدوري كرة السلة

  •  حجم الخط  

"جوال" تُسلم مبلغ رعايتها لدوري كرة السلة

غزة/(صحيفة فلسطين) 17/1/2016 - وزعت شركة جوال أمس مبلغ الرعاية الخاص بأندية دوري كرة السلة في غزة، وذلك في حفل خاص أقيم بمقر الشركة بمدينة غزة بحضور المهندس عمر شمالي المدير الإقليمي لشركة جوال، جمال البحيصي، نائب رئيس اتحاد كرة السلة، عبد السلام هنية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وإبراهيم أبو سليم، نائب رئيس اتحاد الكرة.

وتم خلال الحفل توزيع مبلغ (40) ألف دينار أردني على الأندية، حيث نال نادي خدمات البريج بطل الدوري مبلغ (10) آلاف دينار، فيما تم توزيع بقية المبلغ على بقية الأندية.

وأثنى جمال البحيصي على دعم شركة جوال للرياضة الفلسطينية، ولكرة السلة خصوصاً، مؤكداً أنه بفضل دعم الشركة انتظمت بطولة الدوري، ووصلت إلى بر الأمان، وتمنى أن يستمر الدعم لكي تواصل البطولات في غزة انتظامها خلال الفترة القادمة.

بدوره، أكد عمر شمالي، أن شركة جوال حريصة على دعم الرياضة الفلسطينية، مشيراً إلى أن ذلك من واجب الشركة، وستواصل دعم ورعاية البطولات المختلفة، بما في ذلك دوري السلة، بالإضافة لرعاية المنتخب الوطني.

من جانبه، أشاد عبد السلام هنية بدور شركة جوال في دعم الرياضة الفلسطينية، وتمنى أن تحذو شركات القطاع الخاص الأخرى حذو "جوال"، مشيراً إلى أن هذا الدعم هو أساس لنجاح النشاط الرياضي في فلسطين.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني