فيس كورة > أخبار

المجمع يتقدم ونماء يتعادل مع بيت حانون الرياضي

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الثانية

المصدر يهزم اتحاد دير البلح

المجمع يتقدم ونماء يتعادل مع بيت حانون الرياضي

غزة/علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 17/1/2016 - حقق فريق المجمع الإسلامي فوزاً صعباً على بيت حانون الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بيت حانون في ختام الأسبوع التاسع من منافسات فرع "غزة والشمال".

سجل هدفي المجمع عبد الله نسمان (2 من ركلة جزاء و95)، بينما سجل هدف أهلي بيت حانون أحمد السبع في الدقيقة (37)، ليرفع المجمع رصيده إلى (15) نقطة في المركز الثاني، أما "الحوانين" فتجمد رصيدهم عند (14) نقطة بالمركز الثالث.

أدار اللقاء تحكيمياً: نادر الحجار للساحة، وساعده على الخطوط، حسام الحرازين ومحمود أبو حصيرة وأدهم عبد العال حكماً رابعاً.

نماء (2/2) بيت حانون الرياضي

وفي المباراة الثانية تعادل نماء مع بيت حانون الرياضي بهدفين لمثلهما على ملعب شباب بيت لاهيا، حيث افتتح خالد أبو سلطان التسجيل لنماء في الدقيقة (6)، ليتمكن الحوانين من قلب الطاولة بهدفين متتالين عن طريق معاذ الزعانين (47) وإبراهيم كلوب (72) ليعود نماء لنقطة البداية بعدما سجل هدف التعادل عن طريق وسام علوان (79).

وبهذا التعادل رفع نماء رصيده إلى (13) نقطة في المركز الخامس، بينما رفع بيت حانون الرياضي رصيده إلى (19) نقطة في المركز الأول.

وفي فرع "الوسطى والجنوب"، فاز المصدر على اتحاد دير البلح بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الشهيد محمد الدرة.

سجل هدفي المصدر محمد إسماعيل (52)، وحسين إسماعيل (57)، وأكمل المصدر المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد محمد اسماعيل (78).

وبهذا الفوز رفع المصدر رصيده إلى (8) نقاط في المركز السادس، أما اتحاد دير البلح فتجمد رصيده عند (15) نقطة في المركز الثاني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني