فيس كورة > أخبار

الزيتون يخطف فوزاً غالياً من اللهاونة

  •  حجم الخط  

الزيتون يخطف فوزاً غالياً من اللهاونة

غزة/أحمد المقيد (فيس كووورة) 17/1/2016 - حقق الزيتون فوزا صعبا على بيت لاهيا بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين الأحد ضمن الجولة الثالثة عشر لدوري الدرجة الأولى على ملعب التفاح.

وسجل هدف الزيتون الوحيد اللاعب نضال حجاج (١٩).

التحليل المختصر

دخل الزيتون أجواء اللقاء سريعا وفرض سيطرته على ميدان اللعب محاولا افتتاح التسجيل، وبدأ لاعبه محمد الظاظا بأول المحاولات عبر ركلة حرة مباشرة علت العارضة بقليل(١٣)،قبل أن يسدد يوسف شلدان كرة قوية ارتطمت بأحد المدافعين وتنتهي الي ركلة ركنية لم تثمر(١٥)، ووسط غياب شبه تام للهاونة استثمر نضال حجاج ارتباك الدفاع وتمكن من التسجيل بعد تسديدة محمكة من داخل الصندوق(١٩)، استمر الزيتون في الضغط بغية تعزيز النتيجة لكن التوفيق عانده حتى نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني ظهر بيت لاهيا بمظهر مغاير تماما عن القسم الأول عبر تحركات الاطراف ووسط الملعب، وكان قاب قوسين أو ادنى من التعديل لكن تألق حارس الزيتون مؤمن أبو خاطر واستماتة يوسف شلدان منعا تغير النتيجة بعد أن نجح الأخير بابعاد الكرة عن خط المرمى في أخطر فرص الشوط الثاني، ولم يستغل اللهاونة العديد من الركلات الثابتة لينقاد بنهاية المباراة الى الخسارة التي جمدت نقاطه عند ١٥ نقطة بالمركز الثامن، فيما منحت الزيتون النقطة ال١٨ بالمركز السادس.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من يوسف أبو سمعان للساحة، خالد بدير ومحمد أبو شعبان للخطوط، خالد أبو الخير رابعا، عبد الحميد مهنا مراقبا عن لجنة المسابقات، علي الهباش مقيما للحكام.

تشكيلة الفريقين

الزيتون

مؤمن أبو خاطر(بطاقة صفراء)، خليل جندية(بطاقة صفراء)، نضال حجاج، عاصف الكتناني، علاء سلمان، محمد كشكو، محمود عارضة (نصر أبو دف)، حازم أبو شنب (عمر عزام)، يوسف شلدان، عاهد أبو مراحي(بطاقة صفراء)، محمد الظاظا(بطاقة صفراء) (مصطفى أبو عميرة).

بيت لاهيا

مهدي المصري ، جلال الفيومي ، شادي الشريف، محمد سلمان، ابراهيم الشنباري، عبد ورش أغا(بطاقة صفراء) (حمزة عليان)، علاء زقوت، محمد طلال سلمان(بطاقة صفراء)، تحسين الحبل، ابراهيم أبو المعزة(حسام الحبل)، بلال الفيري.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني