فيس كورة > أخبار

روني يخفف الضغط عن فان غال بإسقاطه ليفربول

  •  حجم الخط  

روني يخفف الضغط عن فان غال بإسقاطه ليفربول

لندن/وكالات – 17/1/2016 - انتهت الموقعة المرتقبة بين ليفربول وضيفه وغريمه مانشستر يونايتد بفوز الأخير (1/0) أمس على ملعب "انفيلد رود" وأمام (43865) متفرجا في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

ويدين يونايتد بفوزه الثاني فقط في المراحل التسع الاخيرة الى واين روني الذي سجل هدف المباراة خلافا لمجريات اللعب لأن ليفربول كان الطرف الأفضل على الاطلاق وحصل على فرص بالجملة لكنه اصطدم بتألق الحارس الاسباني دافيد دي خيا الذي مهد الطريق امام "الشياطين الحمر" لتحقيق فوزهم السابع في مواجهاتهم التسع الاخيرة في الدوري مع "الحمر" والثالث في المواجهات الخمس الاخيرة بينهما في "انفيلد".

"الجميع يعلم اهمية هذه المباراة بغض النظر عن الترتيب"، هذا ما قاله روني الذي يجد طريقه الى الشباك في أربع مشاركات متتالية للمرة الأولى منذ مارس 2012 كما رفع رصيده الى (176) هدفا في الدوري بقميص يونايتد، ليصبح صاحب الرقم القياسي من حيث عدد الاهداف في الدوري الممتاز بقميص فريق واحد متفوقا بفارق هدف عن اسطورة ارسنال الفرنسي تييري هنري.

وتابع في حديث لشبكة "سكاي سبورت" بعد اللقاء: "إنها مباراة كروية كبيرة جدا وهذا فوز عظيم. كنا بحاجة الى النقاط الثلاث من اجل مواصلة البداية التي حققناها في هذا العام الجديد (فوزان وتعادل)، وبالتالي انه فوز هائل بالنسبة لنا)".

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني