فيس كورة > أخبار

الأكاديمية الرياضية تخرج دورة إعداد مدربين كرة القدم

  •  حجم الخط  

تحت إشراف الماني

الأكاديمية الرياضية تخرج دورة إعداد مدربين كرة القدم

غزة/نيللي المصري (فيس كووورة) 20/1/2016 - خرجت الأكاديمية الرياضية دورة إعداد مدربين، بحضور كل من عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وعلى أبو حسنين رئيس رابطة رواد الرياضة الفلسطينية، وإياد ضاهر رئيس الأكاديمية، وسامي الشنطي المدير الفني للأكاديمية، ومستشار الأكاديمية والمشرف الفني الألماني كاي كيرسنشر.

وكانت دورة اعداد المدربين انطلقت في الثاني عشر من سبتمبر الماضي واستمرت حتى العشرين من الشهر نفسه، تحت اشراف المدرب الالماني .

وقد حاضر في الدورة المدرب حسام الشنطي، والحكم السابق محمد الشيخ خليل،

عبد السلام هنية ثمن دور الاكاديمية في تحقيق انجازات وخاصة في تخريج الكثير من المدربين من الاجيال الجديدة، في ظل امكانيات قطاع غزة الضعيفة.

واوضح ان كافة المؤسسات الرياضية سوف تكون تحت تصرف الاكاديمية لمواصلة نشاطاتها، واضاف ان وجود المدرب الالماني دليل على نجاح الاكاديمية والانسجام التام بين الخبرات الالمانية والفلسطينية.

من جانبه قال علي ابو حسنين ان الأكاديمية قطعت شوطا كبيرا في دعم الشباب المدربين ولابد من دعمها ومساعدة هؤلاء الشباب في تحقيق هدفهم نحو تطوير الرياضة الفلسطينية.

اما المدرب الالماني اكد انه لابد من تبادل الخبرات من اجل التطوير وسعيد بالعمل مع الاكاديمية منذ عام2010،

مطالبا المدربين الشباب بضرورة تطوير مهاراتهم بكافة السبل وبذل مزيد من الجهد والتعلم كل ما هو جديد من اجل مواكبة تطورات لعبة كرة القدم.

وفي نهاية الاحتفال تم تسليم الشهادات على المدربين الخريجين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني