فيس كورة > أخبار

الجلاء ضيف ثقيل على أهلي النصيرات.. والتفاح يستقبل العطاء

  •  حجم الخط  

في انطلاق الجولة الـ(14) لدوري الدرجة الأولى

الجلاء ضيف ثقيل على أهلي النصيرات.. والتفاح يستقبل العطاء

غزة/صحيفة فلسطين) 22/1/2016 - تنطلق اليوم منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بإقامة مباراتين، يحل فيهما الجلاء ضيفاً ثقيلاً على أهلي النصيرات، ويستضيف التفاح فريق العطاء.

في المباراة الأولى على ملعب النصيرات، يتطلع الجلاء لاعتلاء الصدارة بشكل مؤقت على حساب أهلي النصيرات، حيث يملك (25) نقطة يحتل بها المركز الثاني في جدول الترتيب، وفي حال فوزه سيصعد إلى القمة مؤقتاً.

وتبدو حظوظ الجلاء وافرة في تحقيق الفوز بالنظر إلى نتائجه في الأسابيع الماضية، حيث تمكن من إسقاط الأهلي والقادسية على التوالي، الأمر الذي مكّنه من الاقتراب كثيراً من الصدارة.

ويقدّم الجلاء مستويات مبهرة في الدوري الحالي، ويبدو أحد المرشحين لخطف واحد من بطاقتي التأهل للدور الممتاز، وسيحاول الفوز في مباراة اليوم لتأكيد جديته في المنافسة.

وفي المقابل، يبحث أهلي النصيرات عن فوز نادر للابتعاد عن مؤخرة الترتيب، إذ يملك (13) نقطة في المركز التاسع، ولا يبتعد سوى ثلاث نقاط فقط عن المركز الأخير.

وفي المباراة الثانية يستضيف التفاح على ملعبه العطاء صاحب المركز قبل الأخير، ويبحث المضيف عن انتصار يؤكد به جديته في اقتحام مراكز المقدمة والمنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

التفاح يملك في جعبته (22) نقطة في المركز الرابع، وفي حال فوزه اليوم سيرفع كثيراً من حظوظه في المنافسة على الصعود، علماً أنه يملك الكثير من المؤهلات لذلك، إذ سجل في الدوري الحالي (23) هدفاً، وهو بذلك صاحب خط الهجوم الأقوى بين فرق الدوري بالتساوي مع الأهلي.

بدوره، يريد العطاء العودة بنتيجة إيجابية، لعل ذلك يعينه على تحسين موقعه في جول الترتيب، حيث يملك (11) نقطة في المركز الحادي عشر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني